هل ستظفر دنيا باطما باللقب ؟

34244 مشاهدة

دحماني يوسف – وجدة البوابة : وجدة في 23 مارس 2012، بعد تأهلها للدور النهائي من برنامج “أراب إيدول” ، ” Arab Idol” تستعد الفنانة المغربية الواعدة دنيا باطما للمشاركة في الشوط الأخير من هذا البرنامج الذي تقدمه قناة MBC ، البرنامج الذي حاز على اهتمام عدد كبير من المتفرجين في العالم العربي، سيطفئ شمعته الأولى مساء غد.

ستتنافس باطما مع المصرية كارمن سليمان في البرايم الأخير وستؤدي ثلاث أغان الأولى لعميد الأغنية المغربية عبد الوهاب الدكالي “مرسول الحب” و كذا أغنية لصلاح المداح وأغنية لسيدة الطرب العربي أم كلثوم، دنيا باطما عادت إلى لبنان يوم الثلاثاء بعدما قامت بزيارة للمغرب استقبلت خلالها استقبال الأبطال لدى نزولها في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

حلقة اليوم من برنامج ” Arab Idol ” ستعرف حضور المغنية اللبنانية الشهيرة نجوى كرم، أما حلقة الغد وهي حلقة الإعلان عن النتائج فستعرف حضور المغنية التونسية المعروفة بلطيفة التونسية  و التي ستعمل على تنشيط الحلقة إضافة إلى عضوا لجنة التحكيم اللذان سيقدمان بعض أغانيهما للجمهور.

بدورها عائلات المتنافستين حطت الرحال ببيروت لمؤازرة المتسابقتين في البرايم النهائي، وللإشارة فقط فدنيا باطما هي إبنة حميد باطما شقيق الراحل العربي باطما عضو مجموعة ناس الغيوان.

ومن ناحية أخرى المصرية سليمان كارمن اعتبرت المصرية سليمان كارمن منافسة دنيا بطمة بمثابة حرب، وأضافت أن المنافسة ستكون قوية على لقب أراب آيدول ، وخصوصا إذا كان الخصم قويا جدا مثل دنيا باطما، و صرحت كارمن في أكثر من منبر إعلامي أنها ستقتنص اللقب من دنيا باطما.

حلقة اليوم ستعرض في تمام الساعة السادسة و النصف بالتوقيت العالمي الموحد، التصويت سيبدأ مباشرة بعد نهاية الحلقة، جريدة المساء على موقعها الإلكتروني قالت أن هناك بعض الأنباء تتحدث عن أن اتصالات المغرب ستجعل الرسائل النصية القصيرة بالمجان يومي الجمعة و السبت، محاولة منها لدعم الفنانة الصاعدة دنيا باطما.

من جانبه موقع MBC أورد تصريحا للناقد الفنّي اللبناني جميل ضاهر أكد فيه أن التصويت طوال مراحل برنامج  “Arab Idol” أثبت أن المشاهد العربي احتكم إلى ذوقه وليس لبلد المتسابق، وأن المشاهد خرج بالفعل من المناطقية إلى محيط أوسع، واعترف ضاهر بأنه يواجه مشكلة حقيقية في التصويت لكارمن أو دنيا لدرجة جعلته يتمنى وجود حل يجعلهما تفوزان معا.

هل ستظفر دنيا باطما باللقب ؟
هل ستظفر دنيا باطما باللقب ؟

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz