هل استقرّ لقجع على لوران بلان خليفة لهيرفي رونار في المنتخب الوطني؟

الرياضة
وجدة البوابة24 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
هل استقرّ لقجع على لوران بلان خليفة لهيرفي رونار في المنتخب الوطني؟
رابط مختصر
هسبورت

في الوقت الذي كشف فيه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن تشكيل لجنة خاصة الأسبوع المقبل للبت في خليفة المدرب الفرنسي هيرفي رونار المستقيل من مهامه على المنتخب المغربي، أوضحت مصادر خاصة أن المدرب الفرنسي لوران بلان صار أقرب أكثر من أي وقت مضى لتقلد مهام قيادة “أسود الأطلس”.

وكشفت المصادر ذاتها لهسبورت أن جامعة الكرة ستبت قريبا في هوية المدرب الجديد، محددة بداية غشت المقبل موعدا لذلك، علما أن المدرب الفرنسي برونو جينيزيو بات أقرب لتقلد مهمة قيادة الإدارة التقنية الوطنية منه لتدريب الفريق الوطني.

ويرتقب أن يقوم فوزي لقجع بعقد جلسة خاصة مع لوران بلان عقب عودة الأخير من عطلة خاصة، في حال سارت المفاوضات بالشكل المطلوب، علما أن إدارة جامعة كرة القدم توصلت بالعديد من السير الذاتية لمدربين عالميين من أجل خلافة هيرفي رونار.

وتجري جهات أخرى اتصالات مع عدة مدربين آخرين من أجل التحضير لجميع السيناريوهات، ومن بينهم وحيد هاليلوزيتش، مدرب نانط الفرنسي، والناخب السابق للمنتخب الجزائري.

وشدد لقجع أثناء كلمته، أمس، في اللقاء الذي نظمته جامعة كرة القدم مع “أسرة كرة القدم الوطنية”، على ضرورة إقامة مدرب المنتخب في الرباط ومزاولة عمله من مكتبه بالمركز الوطني بالمعمورة، حتى يتسنى له متابعة كل تفاصيل الكرة الوطنية والأندية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن