هلال القدس يكثف استعداداته لمواجهة الرجاء في كأس محمد السادس‬

الرياضة
وجدة البوابة18 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 4 أسابيع
هلال القدس يكثف استعداداته لمواجهة الرجاء في كأس محمد السادس‬
رابط مختصر
هسبورت

يواصل فريق هلال القدس، المتوج ببطولة الدوري الفلسطيني للمحترفين عن الموسم المنقضي، استعداداته لملاقاة فريق الرجاء الرياضي، لحساب دور الـ32، من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وخاض الفريق الفلسطيني مباراة ودية، الجمعة، أمام منتخب ناشئي فلسطين، انتهت بفوز هلال القدس بأربعة أهداف نظيفة، أثناء المواجهة التي احتضنها ملعب “فيصل الحسيني الدولي” بالرام (بلدة فلسطينية تقع إلى الشمال من مدينة القدس، وتبعد عنها بسبعة كيلومترات).

وسجل أهداف فريق هلال القدس كل من ساري جاد الله، وسامر الجندي، ومحمد باسم، وموسى فيراوي، وهي الأسماء التي يعول عليها الطاقم التقني، بالإضافة إلى بقية العناصر، من أجل خلق المفاجأة أمام “النسور الخضر”.

وجاء هذا الانتصار في إطار تحضيرات الهلال للموسم الجديد، واستعداداته كذلك لمواجهة الرجاء الرياضي في دور الـ32، من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، حيث يرغب ممثل الكرة الفلسطينية في تحقيق نتيجة إيجابية يسعد بها أنصاره.

ويملك فريق هلال القدس ضمن صفوفه معظم لاعبي المنتخبين الأول والأولمبي لفلسطين، وهو ما يعول عليه الطاقم التقني وجماهير الفريق من أجل استثماره أمام “النسور الخضر”، رغم فارق المستوى والتاريخ لصالح ممثل الكرة المغربية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.