هلاك شاب وطفلين في حادثة سير مروعة بمدينة تاوريرت

128619 مشاهدة

اهتزت ساكنة مدينة تاوريرت في أولى ساعات يوم الإثنين 1 غشت 2016 على وقع حادثة سير مروعة بين دراجة نارية من نوع سكوتر وسيارة مرقمة بالخارج، بالقرب من ثانوية المغرب العربي الإعدادية، حيث تسببت الحادثة في وفاة شاب يبلغ من العمر حوالي 23 سنة وطفلين أحدهما يبلغ من العمر 5 سنوات والآخر 7 سنوات، فيما يوجد رابع في حالة حرجة بالمستشفى الجامعي بوجدة يتلقى العلاجات الضرورية…

وفي التفاصيل الحادثة وقعت حوالي منتصف الليل بين دراجة نارية من نوع( SH ) وكان على متنها الشاب الهالك وهو ميكانيكي قيد حياته ومعه ثلاثة أطفال أبن جيرانه بالحي الجديد بتاوريرت وسيارة مرقمة بالخارج ، بحيث توفي أحد الأطفال الثلاثة في الحين فيما توفي الشاب بالمستشفى الإقليمي مباشرة بعد نقله لتلقي الإسعافات الضرورية .

 الحادثة استنفرت مختلف الأجهزة المعنية والوقاية المدنية التي حلت بعين المكان لنقل المصابين وإجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة أسباب الحادث .

وقد استغرب المواطنون لكون الضحايا الأربعة كانوا جميعا على مثن الدراجة النارية  “سكوتر” من الحجم الكبير بدون حسيب ولا رقيب يتجولون في شوارع تاوريرت إلى أن وقع ما وقع…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.