هشام بهلول (ممثل) لـ” نشرة المهرجان”: ردة فعل الجمهورالطنجاوي أذهلتني/وجدة البوابة من طنجة، حاورته: مريم الرايسي

104514 مشاهدة
مرة أخرى ومن نجاح إلا آخر استطاع الممثل الشاب هشام بهلول أن يفاجئ الجمهور المغربي الذي شاهد أخيرا في عمله الجديد موسم “المشاوشة”.
للمخرج محمد عهد بنسودة المشارك في المسابقة الرسمية للدورة الحادية عشرة للمهرجان الوطني للفيلم بطنجة الذي تم تصوير بفضاءات فاس و وارزازات ومكناس و أرفود و صفرو والجديدة بمشاركة طاقم فني يضم أسماء شابة ومتميزة، قدم معها بطل فيلم المشاوشة دورا محترفا ومتميزا.

* ماهي ردة الفعل التي كنت تنتظرها من جمهور مهرجان طنجة للفيلم الوطني؟

بكل صراحة نعم فقد كنت أنتظر مثل ردة الفعل القوية هاته بحكم أن جميع المتدخلين في الشأن السينمائي كانوا حاضرين بقوة.وكما ذكرت فقد ابتهجت لخروج الجمهور من القاعة السينمائية وهو مقتنع بالدور الذي لعبه و فنية العمل السينمائي في مختلف تفاصيله.فحتى أثناء عرض فيلم “المشاوشة” كان هناك تواصل بين العمل السينمائي والجمهور لمسته لأول مرة إثناء مشاركة الفيلم في المهرجان الدولي بالقاهرة حيث لاقى استحسانا جد قوي من طرف الجمهور المصري الذي أعجب بالمستوى التقني والإخراجي للعمل.

*كيف عرض عليك الدور؟

لقد طرحت علي فكرة فيلم “لمشاوشة” قبل بداية تصوير الفيلم بـ 6 سنوات من طرف صديقي المخرج محمد عهد بنسودة الذي دردش معي حول فكرة الفيلم بطريقة غير مباشرة وبالفعل مرت سنوات ظننت فيها أن المخرج تراجع عن فكرة العمل أو شيء من هذا القبيل،إلا أنني فوجئت في أحد الأيام يطلبني لنقرأ معا سيناريو فيلم “المشاوشة” وبالفعل راقني الدور منذ اللحظة الأولى كنت معجبا فيها بكل تفاصيل شخصيتي في الفيلم.

*ماهي الأسلحة الفنية التي استعنت بها للقيام بهذا الدور؟

منذ أن قبلت الشخصية حاولت التغلغل في أعماقها لأبعد حد لأكون صادقا في كل حركة أو كلمة أقدمها في العمل، فطبعا الممثل يركز على مجموعة من الأشياء التي يستعين بها لإنجاح دوره بالنسبة لي أولها مخيلة الممثل وبعدها العقل ثم أخيرا الجسد.بالإضافة إلى أن شخصية “المشاوشي” التي قدمتها تطلبت مجموعة كبيرة من التداريب للظهور بلياقة بدنية مناسبة ومقنعة للمشاهد.

* لماذا اختارك المخرج دون غيرك لهذا الدور؟

ليست المرة الأولى التي أشتغل فيها مع محمد عهد بنسودة فهو يعرف إمكانياتي جيدا وما يحتاج إليه كمخرج وما أنا قادر على إعطائه في مثل هذا العمل.

*هل ساعدك كونك بطل سابق للمغرب في المصارعة من التحكم في الدور؟نعم فرياضتي المفضلة ساعدتني كثيرا في الأمر.

*هل هناك أعمال جديدة؟نتمنى أن تأتي أدوار جديدة وجيدة قريبا.

حاورته: مريم الرايسي

هشام بهلول الممثل المغربي :: Hicham Bahloul
هشام بهلول الممثل المغربي :: Hicham Bahloul

هشام بهلول وزوجته, زوجة هشام بهلول, زوجة هشام بهلول السابقة

اترك تعليق

2 تعليقات على "هشام بهلول (ممثل) لـ” نشرة المهرجان”: ردة فعل الجمهورالطنجاوي أذهلتني/وجدة البوابة من طنجة، حاورته: مريم الرايسي"

نبّهني عن
avatar
nisrin
ضيف

لله يشفيك او يخليك لعائلتك انشالله يا رب

basma
ضيف

ana fa5ora bik bzf a zin dyali ya chabiha alward fi allawn wa nasim wa ri9a

‫wpDiscuz