هذه أسباب اختيار جامعة الكرة ملعب مراكش لاحتضان مُعسكر المنتخبات

الرياضة
وجدة البوابة7 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
هذه أسباب اختيار جامعة الكرة ملعب مراكش لاحتضان مُعسكر المنتخبات
رابط مختصر
هسبورت

اختارت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة جميع مباريات المنتخبات الوطنية للشهر الجاري في ملعب مراكش الكبير، بتوصية من مدربي المنتخب الأول والمحلي والأولمبي بغرض التنسيق بينهم وتسهيل التواصل والمشاورات حول عدد من اللاعبين الذين يمارسون داخل المغرب وخارجه.

وكشف مصدر جامعي في تواصل مع “هسبورت” أن البرمجة تمت بالتشاور مع مدربي هذه الفئات، ويتعلق الأمر بكل من وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الأول، والحسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي، ثم باتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي.

وأسهم تجميع لاعبي المنتخبات الوطنية في مكان وتوقيت واحد، حسب المصدر ذاته، في إجراء اتصالات دورية بين المدربين ومراقبة الناخب الوطني عن كثب لبعض لاعبي المنتخب المحلي وكذلك الأولمبي، المقبلين على مباريات حاسمة ضمن تصفيات “الشان” و”كان” أقل من 23 سنة على التوالي.

وكان الشارع الرياضي المغربي قد استغرب لبرمجة الجامعة مباريات المنتخبات الوطنية على نفس الملعب بمعدل مباراة كل يوم تقريبا، متسائلة في الآن ذاته عن سبب تجاهل ملاعب أخرى جاهزة وبجودة عالية مثل ملعب طنجة أو أكادير.

وكان باتريس بوميل، مدرب المنتخب الأولمبي قد أكد أثناء الندوة لصحافية التي عقدها الخميس الماضي في مراكش أنه طلب من جامعة الكرة استقبال منتخب مالي ضمن ذهاب الدور التصفوي الحاسم المؤهل لنهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة في “المدينة الحمراء” من أجل الاحتكاك بالمنتخبين الأول والمحلي والتواصل المثالي مع المشرفين عليهما.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن