هازارد بعد مشاركته الأولى: أتمنى أن تكون بداية لأمر جيد للغاية

الرياضة
وجدة البوابة15 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
هازارد بعد مشاركته الأولى: أتمنى أن تكون بداية لأمر جيد للغاية
رابط مختصر
هسبورت

شارك اللاعب البلجيكي إدين هازارد أمس السبت مع ريال مدريد في أول مباراة رسمية له بعد غياب لفترة 29 يوما بسبب إصابة عضلية في الساق اليسرى في يوم “انتظره منذ اللحظة الأولى” وتمنّى أن “يكون بداية لأمر جيد للغاية”.

وقال اللاعب لوسائل الإعلام الرسمية للميرينغي “لقد أردت اللعب هنا منذ الوهلة الأولى وأتمنى أن تكون مشاركتي بداية لأمر جيد للغاية. أرغب في الاستمتاع بكرة القدم برفقة زملائي ولعب الكثير من المباريات. هذا الملعب ثمين للغاية والجماهير دائما ما تساند الفريق. فهم يستمتعون بتلك اللحظة كما هو الحال بالنسبة للاعبين”.

وأظهر هازارد، الذي دخل اللقاء في الدقيقة 60 ، سعادته فور عودته للملاعب من جديد قائلا “أنا سعيد لعودتي للملاعب من جديد والتمكن من جلب الفوز للفريق. فعند العودة من إصابة تكون استعادة إيقاع اللعب صعبة وتكون في حاجة للمزيد من الوقت. وكان أفضل شيء اليوم هو الفوز وتقديم أداء جيد”.

وأخيرا، أشار لاعب الوسط البلجيكي إلى أهمية تحقيق الفوز في مباراة اليوم عقب التعادل في آخر مواجهتين وذلك لكسب الثقة قبل المواجهتين الهامتين الأسبوع المقبل أمام كل من باريس سان جيرمان في دوري الأبطال ثم إشبيلية في “الليغا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.