نيابة بركان تكرم أربعة موظفيها أحيلوا على التقاعد

73542 مشاهدة

بركان/ وجدة البوابة: بركان في 17 يناير 2014، ترسيخا لمنهجية “ثقافة الاعتراف” نظمت نيابة وزارة التربية الوطنية لاقليم بركان سيرا على عادتها بتنسيق مع مؤسسة الاعمال الاجتماعية فرع بركان  حفلا تكريميا بهيجا للموظفين التابعين لها و الذين احيلوا على التقاعد و عددهم 4 والذين هم:

– السيد عبد الناصر لعروسي

– السيد محمد محمود

– السيد عبد الوهاب التزغوتي

– السيد بنيونس مركوم

وقد حضر هذا الحفل كل من السيد محمد طويل النائب الغقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني لإقليم بركان، والسادة النواب الذين دبروا الشأن التربوي بنيابة بركان سابقا، وهم السيد محمد البور والسيد الحسين الغول والسيد عبد المومن بلحاج. ولم يستطع التنشيط ولا كلمات الموظفين الارتقاء بالحفل الذي كان جذابا وممتعا. ولم يعبأ الحاضرون ببعض الشطحات الإشهارية التي أدغمت في الحفل لأن الحفل كان كبيرا وقويا. وقد شارك في الحفل تلاميذ من نادي الفن التشكيلي بثانوية تريفة الذين أضافوا زخرفة ونكهة جميلة إلى فضاء الحفل.

وقد وشح المجلس العلمي المحلي لبركان أحد المحتفى بهم بعمرة إلى الديار المقدسة وقد كان ذلك سلوكا حضاريا راقيا استحسنه الحضور وشكروا عليه المجلس العلمي المحلي.

هذه سنة من سنن نيابة بركان التي دأب موظفوها على الاحتفاء بالأطر التي كرست حياتها لخدمة التربية والتعليم وخدمة الوطن، فلم ولن يتوان ويتردد موظفوا النيابة في الاحتفاء بكل الأطر العاملة بترابهالكونهم يمثلون جسما واحدا يدعم المنظومة التربوية، فقد شكر السيد النائب الإقليمي لبركان كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل الذي تم تنظيمه لفائدة خيرة ما أنجبته المنظومة التربوية بعد الاستقلال المتشبعون بحب الوطن وحب العمل والذين لهمبصمات في تدبير الشأن التربوي بنيابة بركان.

اترك تعليق

2 تعليقات على "نيابة بركان تكرم أربعة موظفيها أحيلوا على التقاعد"

نبّهني عن
avatar
سمير قالة
ضيف

ما كتب عن حفل تكريم في بعض الجرائد الالكترونية يشوبه الخلط و الحشو و ما ظهر على صفحة وجدة البوابة هو الكلام الصحيح. لتعيش وجدة البوابة جريدتنا التي نكتب فيها اخطاءنا لكي نصححها و نجاحاتنا لكي نستفيد منها. بوابة صادقة و صدق بوابة. فعلا على منصة حفل المتقاعدين الاربعة و الذي كان يوم 17 01/2014وقف كل من هب ودب. و لا احد منهم يمثل الموظفين لا من بعيد و لا من قريب.

احمد بن محمد
ضيف

لو كانت الفيزا و الباسبور مطلويبين لكل واحد يطلع للمنصة باش يتكلم على المتقاعدين راه ما يطلع لا منشط الحفل و لا الموظفين اللي تكلمو على المتقاعدين ديال نيابة بركان،

‫wpDiscuz