نيابة الناظور : سلوكات خطيرة لأستاذ بإعدادية إدريس الأول بالناضور وجمعية أصدقاء التلميذ تستنكر

42091 مشاهدة

جمعية أصدقاء التلميذ بالجهة الشرقية / وجدة البوابة : وجدة 20 دجنبر 2010، طالب عبد العزيز الدخيسي رئيس جمعية أصدقاء التلميذ بالجهة الشرقية الجهات الوصية على قطاع التعليم بإقليم الناضور بفتح تحقيق عاجل في شأن ما تناقلته تقارير صحفية حول تفاصيل خطيرة للسلوكات اللاأخلاقية واللاتربوية الصادرة من أستاذ مادة الفيزياء بثانوية الحسن الأول الإعدادية بميضار.

نيابة الناظور : سلوكات خطيرة لأستاذ بإعدادية إدريس الأول بالناضور وجمعية أصدقاء التلميذ تستنكر
نيابة الناظور : سلوكات خطيرة لأستاذ بإعدادية إدريس الأول بالناضور وجمعية أصدقاء التلميذ تستنكر

وأكد رئيس الجمعية أنه في حال ثبوت وقوع هذه التجاوزات بعض إجراء التحقيقات يجب اتخاد إجراءات ملائمة دفاعا عن حرمة المؤسسة وكرامة التلميذات والتلاميذ.

وعبر الدخيسي بالمناسبة عن تضامن جمعية أصدقاء التلميذ بالجهة الشرقية الكامل واللامشروط مع التلاميذ والتلميذات وأن الجمعية تتابع القضية باهتمام بالغ .

وتجدر الإشارة إلى أن جمعية أباء وأولياء التلاميذ بإعدادية إدريس الأول الثانوية كانت قد توصلت بعريضة توقيعات على شكل شكاية من الأستاذ المسمى “ع.ب” الذي تجرأ وبكل وقاحة على نعت أباء و أمهات تلاميذه بالتوحش و الجهل و عدم الإحسان في تربية أولادهم، بل تخطى كل الحدود بطعنه في شرف تلميذاته و نساء ميضار.

اترك تعليق

1 تعليق على "نيابة الناظور : سلوكات خطيرة لأستاذ بإعدادية إدريس الأول بالناضور وجمعية أصدقاء التلميذ تستنكر"

نبّهني عن
avatar
Hello
ضيف
مرحبا يا عزيزي، اسمي nerncy (واحد). أعجبت عندما رأيت بروفايلك اليوم وأنا لن ترغب في إقامة علاقة طويلة الأمد معكم. وبالإضافة إلى ذلك، وأنا مثلك للرد لي من خلال هذا المربع بريدي الإلكتروني الخاص (nerncysanka23@yahoo.co.uk) سأرسل لك صوري في شكري البريد القادم في انتظار أن نسمع منك قريبا. nerncy (nerncysanka23@yahoo.co.uk) *********************************************** Hello my dear, My name is nerncy(single). I was impressed when i saw your profile today and i will like to establish a long lasting relationship with you. In addition,i will like you to reply me through this my private e-mail box(nerncysanka23@yahoo.co.uk) I will send to you my pictures… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz