نيابة وزارة التربية الوطنية آسـفــي : مومس تنتحل صفة أستاذة لمدة أسبوع والمسؤولون في دار غـفـلـون/اسفي: نوفل سامي

25016 مشاهدة
يحدث هذا بالثانوية التأهيلية القدس بالشماعية التابعة لنيابة آسفي، حيث قدمت إحدى المومسات نفسها بالمؤسسة المذكورة خلال أواسط شهر أكتوبر من السنة الجارية على أنها أستاذة جديدة لمادة الإنجليزية مستغلة الفراغ الإداري الذي تعانيه المؤسسة إذ حينها لم تكن النيابة الإقليمية قد كلفت مديرا لتسييرها. وهكذا تم فعلا استقبال “الأستاذة” التي حضرت بلباس يليق ومهنتها الأصلية، بكل حفاوة، وتمكنت من الحصول على جدول للحصص بعدما أكدت للجميع أن أباها الموظف بعمالة إقليم آسفي سيحضر وثيقة التعيين معه قريبا وهي التي لم تتمكن من تسلمها لكونها وصلت لتوها من مدينة الدار البيضاء. وقبل التحاقها بالفصل فضلت “الأستاذة” الجديدة حضور حصتين مع أستاذين قديمين بالمؤسسة قصد الاستئناس بالمادة وبجو التدريس، لتلتحق بعدها بفصلها قصد التدريس، وهي المهمة التي استمرت لمدة أسبوع في غفلة من الجميع بمن فيهم النيابة الإقليمية التي أرسلت لجنا متعددة لزيارة المؤسسة، وخلال هذه المدة لم يفت “الأستاذة” طبعا، وفي إطار تنفيذ شعار الموسم حول دعم مدرسة النجاح، أن تقوم بحصص للدعم والتقوية في مادة المتعة الجنسية ليلا مع عدد من تلامذتها الذين، وبكل سهولة، ظفروا بها وتناوبوا عليها، وكم كانت فرحة التلاميذ كبيرة وهم يتداولون مغامراتهم مع “أستاذتهم” الجديدة، إلى أن فاحت رائحة القضية وتدخلت جهات من خارج المؤسسة كشفت للعاملين بالثانوية حقيقة الأستاذة التي فضلت الانسحاب بعد انفضاح أمرها.

يحدث هذا في قطاع يحتل الرتبة الثانية من حيث الأولويات بعد القضية الوطنية، فما رأي السيد أحمد اخشيشن في هذا المستوى من الاستهتار الذي وصلت إليه التربية في نيابة عاجزة حتى عن حماية مؤسساتها من الغرباء المشبوهين؟

نوفل سامي

نيابة آسـفــي :  مومس تنتحل صفة أستاذة لمدة أسبوع والمسؤولون في دار غـفـلـون
نيابة آسـفــي : مومس تنتحل صفة أستاذة لمدة أسبوع والمسؤولون في دار غـفـلـون

اترك تعليق

1 تعليق على "نيابة وزارة التربية الوطنية آسـفــي : مومس تنتحل صفة أستاذة لمدة أسبوع والمسؤولون في دار غـفـلـون/اسفي: نوفل سامي"

نبّهني عن
avatar
nora
ضيف

اناني نورة 55653

‫wpDiscuz