نورالدين مرضي حارس مرمى المولودية الوجدية يتقدم بشكايتين من أجل الاعتداء والتزوير

39982 مشاهدة

تقدم نورالدين مَرْضِي، حارس مرمى المولودية الوجدية بشكايتين ضد نادي المولودية الوجدية، الأولى يوم الإثنين 13 شتنبر الجاري، ضد الكاتب الإداري من أجل الاعتداء عليه بالسب والقذف والضرب والجرح، والثانية يوم الأربعاء 15 شتنبر الجاري، ضد النادي بتهمة تزوير توقيعه والتأشير مكانه في وثائق خاصة بطلب تجديد الرخصة.
نورالدين مرضي حارس مرمى المولودية الوجدية يتقدم بشكايتين من أجل الاعتداء والتزوير
نورالدين مرضي حارس مرمى المولودية الوجدية يتقدم بشكايتين من أجل الاعتداء والتزوير

وتعود وقائع الاعتداء إلى بعد الزوال يوم الإثنين 13 شتنبر الجاري، حين طُلِب من اللاّعب مرضي حارس المرمى البالغ من العمر 20 سنة القادم من فريق الشبان، زيارة الطبيب ومنحوه قلما «فوتر» من أجل استعماله من طرف الطبيب للتأشير على استمارة الطلب (مؤكدين على استعمال نفس القلم الوبري وهو ما لم يفهمه حارس المرمى) وهو ما تم بالفعل. وبعد عودته صحبة الكاتب الإداري، طلب الحارس مرضي من هذا الأخير توضيح وضعيته كحارس للمولودية ومتى يُوقّع العقد للنادي بعد أن يطلع على الشروط، فاجأه الكاتب الإداري بأن كل الوثائق الإدارية بالنسبة إليه موقعة وجاهزة ولا حاجة للاطلاع عليها، شاهرا أمامه طلب الرخصة الموقع من طرف اللاعب والكاتب العام للنادي (مديرة النادي) والطبيب، وموجها إليه سيلا من السب والشتم بكلام ناب آمرا إياه بالنزول من السيارة، حسب ما صرح به الحارس مرضي لـ«المساء».

وأضاف حارس المرمى مرضي أنه احتج بشدة على تعامله معه وعلى تزوير توقيعه وطالب بتلك الوثائق قبل أن يقوم بنزعها منه، الأمر الذي لم يرق الكاتب الإدراي، الذي وجه إليه ضربة بالمفاتيح التي كانت بيده وأصابه في ذقنه وتسبب له في جرح غائر تطلب رتقه بثلاث غرز بمستعجلات مستشفى الفارابي بوجدة، ومنح شهادة طبية حددت مدة العجز فيها في عشرين يوما. كما رفضت سميرة العابدي، مديرة النادي، التحدث والاستماع إليه في القضية بعد أن اتصل بها هاتفيا.

ومن جهته، نفى سعيد الزكاي، الكاتب الإداري للنادي، في تصريح لـ«المساء» أن يكون قد اعتدى على حارس المرمى وأكّد على أن هذا الأخير وقّع على طلب الرخصة بنفسه والخبير سيبين ذلك، وأضاف أن حارس المرمى، مرضي انتزع منه الوثائق التي كان يمسك بها بالقوة وتسبب في تمزيقها، وحاول انتزاع مفاتيح السيارة منه مما تسبب له في الجرح خلال الأخذ والردّ، كما وجه إليه عبارات نابية.

ومن جهة أخرى، وجه نور الدين مرضي حارس المرمى الضحية نسخة من استمارة طلب الرخصة الحاملة لتوقيعه «المزور» من إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

اترك تعليق

7 تعليقات على "نورالدين مرضي حارس مرمى المولودية الوجدية يتقدم بشكايتين من أجل الاعتداء والتزوير"

نبّهني عن
avatar
استاد
ضيف

واش الللللللللل واش وجدة فيها غي عبد القادر كثرة لي كيعرف يكتب ها عار ربي يا اصحاب التعليم واش خرجتو عليه بغيتو تخرجو على الصحافة حتى هي

اسماعيل
ضيف

هده طرا ئف المستبد محمد لحمامي رئيس المولودية الدي حولها الى ضيعة خاصة في غياب ا لبشرفاء الدين اصبحوا يتفرجون على سفينة المولودية يقودها رجلا مريضا ومعتوها مكانه الحقيقي مستشفى الا مراض العقلية بدل قيادة سندباد الشرق الدي كاد ان ينزلق الى قسم الهواة في السنة الماضية حرام عليكم ايها الوجديون ان تقبلوا مثل هؤلاء المرصى لقيادة فريق عريق كالمولودية فالكل مسؤول امام الله و الوطن و الملك و امام التاريخ

fatah
ضيف

hhhhhh, yakh 3la idara la kora wala tarbiya

محسين من وجدة
ضيف

باز المرضي نت للغادي تخرج عليه…

siham d'oujda
ضيف

c’est b1 ça, l’administration du foot oujdi, doit être réinitialiser, il ya que les voleurs, merci

mochaji3at al molodia oujdia

vive moloudia
ضيف

wena lhariss dialna, hakdek rak rajbni,fin ma kayen chi chafar chki bih,

vive lmoloudia

mohammed
ضيف

hadechi machi ma39ol,dak lkatib ykhaso lhabs, tfooo

‫wpDiscuz