نواذيبو الموريتاني يتلقى ضربة موجِعة قبل مُواجهة الوداد الرياضي

الرياضة
وجدة البوابة14 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
نواذيبو الموريتاني يتلقى ضربة موجِعة قبل مُواجهة الوداد الرياضي
رابط مختصر
هسبورت

تَلقَّى الطاقم التقني لفريق “إف سي نواذيبو” الموريتاني لكرة القدم، ضربة قوية، قبل مواجهة فريق الوداد الرياضي، يوم الأحد المقبل، برسم ذهاب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا.

وحَسب مصادر “هسبورت”، فإن الفريق الموريتاني سيحرم من خدمات مهاجمه سيدي عبد الله تودا، إذ لن يكون في مقدور المدرب الاعتماد عليه أمام ممثل الكرة المغربية، أثناء المواجهة التي سيحتضنها ملعب “العاصمة”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن اللاعب المذكور خضع لفحوصات طبية عقب الإصابة التي تعرَّض لها في الفخذ أثناء مباراة فريقه أمام الحرس الوطني، الأربعاء الماضي، ليتأكد غيابه عن الميادين لفترة لا تقل عن أسبوع وبالتالي عدم قدرته على المشاركة في لقاء الذهاب أمام الفريق “الأحمر”.

وكَانَ أب شيخنا، المدير الرياضي لنواذيبو، قد اتهم فريق الحرس، بتعمد الخشونة ضد لاعبي فريقه، أثناء المباراة التي جمعت بينهما برسم الجولة الثانية من الدوري، حيث كتب على حسابه في “فيسبوك”: “مباراة زادت فيها خشونة لاعبي الحرس عن العادة، بأوامر تدريبية، وخرج البرتقالي بـ4 لاعبين مصابين وبتغييرات اضطرارية”.

يُشار إلى أن اللاعب عبد الله تودا، يعد من أبرز المهاجمين في الدوري الموريتاني حاليا، ما دفع كورينتان مارتينز، مدرب المنتخب، إلى استدعائه للمباراة الودية الأخيرة أمام “نسور قرطاج”.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن