نهضة بركان يضم الموريتاني أداما با لتعويض لابا

الرياضة
وجدة البوابة24 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
نهضة بركان يضم الموريتاني أداما با لتعويض لابا
رابط مختصر
هسبورت

تعاقد فريق نهضة بركان لكرة القدم مع الدولي الموريتاني أداما با، بموجب عقد يمتد لأربع مواسم رياضية، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الجارية، ليستمر بذلك في تقوية خطه الهجومي لتعويض رحيل مهاجمه الطوغولي لابا كودجو.

وأعلن ممثل الكرة البركانية عن طريق صفحته على الموقع الاجتماعي”فايسبووك” تعاقده مع المهاجم الموريتاني، قائلا :” أن أداما با يشغل مركز جناح هجومي، وهو اللاعب الذي زاول في الدوري الفرنسي والتركي و شارك رفقة المنتخب الموريتاني بكأس الأمم الإفريقية النسخة الأخيرة بمصر”.

وأضاف: “واجتاز اللاعب الفحوصات الطبية بنجاح، على أن يلتحق بتداريب الفريق يوم الإثنين القادم”.

ونجح الفريق البرتقالي في اقناع المهاجم سالف الذكر بعرضه وهو الذي تلقى في الفترة الأخيرة عروضا كثيرة، من بعض الأندية العربية والأوروبية، من بينها أهلي برج بوعريريج الجزائري، لكنه اختار اللعب في الدوري المغربي الاحترافي.

وبعد اتمام نهضة بركان صفقة التعاقد مع المهاجم أداما با، أصبح اللاعب بذلك ثالث موريتاني يلعب في الدوري المغربي الاحترافي، بعد بكاري انجاي مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي، ومتوسط الميدان جيديلي جالو، الذي وقع الشهر الماضي مع الفتح الرباطي.

جدير بالإشارة إلى أن نهضة بركان كان قد تعاقد في الأيام الأخيرة مع المهاجمين توفيق أجروتن والأوغندي باتريك كادو، لتعزيز الخط الأمامي وتعويض رحيل الطوغولي لابا كودجو، لاعب العين الإماراتي حاليا.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن