نهضة بركان ويوسفية برشيد تحتلان نفس الصدارة وثلاثة فرق تحقق فوزها الأول

17107 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة – 2-10-2011 باتت صدارة ترتيب أندية بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم في أعقاب الدورة الثالثة، التي جرت منافساتها أمس السبت واليوم الأحد، مشتركة بين فريقي نهضة بركان ويوسفية برشيد، فيما نجحت فرق اتحاد طنجة والاتحاد البيضاوي والراسينغ البيضاوي، في تحقيق أول فوز لها في الموسم.

واستفاد فريق يوسفية برشيد، الفائز على ضيفه اتحاد آيت ملول 2-1، من تعادل الفريق البركاني على أرضه أمام الرشاد البرنوصي 1-1، ولحق به في صدارة الترتيب بسبع نقاط لكل منهما بفارق نقطة واحدة أمام اتحاد المحمدية، الذي تراجع إلى المركز

الثالث بعدما تأجلت مباراته أمام سطاد المغربي بسبب مشاركته في دور ربع نهاية كأس العرش، واتحاد تمارة الفائز على ضيفه المولودية الوجدية 1-0.

وفي المقابل، نجحت فرق اتحاد طنجة والاتحاد البيضاوي والراسينغ البيضاوي في تحقيق أول ثلاث نقاط لها في الموسم بفوزها على التوالي على الجمعية السلاوية 1-0 ورجاء بني ملال 2-1 وشباب قصبة تادلة 2-1.

أما فريقا رجاء بني ملال، العائد إلى القسم الثاني بعد سنوات من الغياب، وشباب قصبة تادلة، الذي خاض الموسم الماضي ضمن أندية قسم الصفوة، فتجرعا للدورة الثالثة على التوالي مرارة الهزيمة ليظلا جنبا إلى جنب في المركز الأخير بدون رصيد.

يذكر أن مباراة اتحاد المحمدية وسطاد المغربي ستقام يوم الأربعاء 19 أكتوبر الجاري.

وفي مايلي برنامج الدورة الرابعة:

المولودية الوجدية ……. اتحاد المحمدية.

الاتحاد البيضاوي ……. اتحاد تمارة.

اتحاد آيت ملول …….. رجاء بني ملال.

اتحاد طنجة ………… يوسفية برشيد.

الكوكب المراكشي …… الجمعية السلاوية.

شباب قصبة تادلة …… شباب هوارة.

الرشاد البرنوصي …… الراسينغ البيضاوي.

سطاد المغربي ……… نهضة بركان.

نهضة بركان ويوسفية برشيد تحتلان نفس الصدارة وثلاثة فرق تحقق فوزها الأول
نهضة بركان ويوسفية برشيد تحتلان نفس الصدارة وثلاثة فرق تحقق فوزها الأول

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz