حصة تدرِيبية أخيرة للوداد قبل مواجهة نهضة بركان على ملعب وجدة البلدي

40006 مشاهدة

سافر فريق الوداد الرياضي إلى مدينة وجدة جوا، وذلك تأهّبا لمباراة نهضة بركان لحساب إياب دور سدس عشر كأس العرش، المقرّر إجراؤه زوال يوم غد الخميس، على الملعب البلدي في مدينة وجدة.

ملعب وجدة البلدي
ملعب وجدة البلدي

واختار الفريق “الأحمر” التنقل إلى شرق المملكة عبر الطائرة في رحلة دامت لمدّة ساعة وعشر دقائق، كما سيعرف برنامج الرحلة حصّة تدريبية للفريق على ملعب المباراة، بحضور أبرز لاعبيه الذين شاركوا ذهابا في مدينة الرباط، في حين يغيب الدوليون المغاربة الموجدون مع المنتخب المغربي للكبار والأولمبي، والتزامهم بخوض المباراة الودية التي لعبت يوم أمس الثلاثاء.

إقرا أيضا: نهضة بركان تهزم أولمبيك آسفي على أرضية الملعب الشرفي بوجدة

ويغيب كل من إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم ومحمد ناهيري بسبب وجوده مع “الأسود” في سويسرا، إذ ساهموا في فوزه بثلاثة أهداف لهدف وحيد أمام كوريا الجنوبية، في حين يغيب اللاعب الشاب أشرف داري عن الفريق لالتزامه مع منتخب أقل من 21 سنة، حيث انهزم إلى جانب رفاقه في الفريق الوطني برباعية أمام منتخب إيطاليا في المباراة الودية التي جمعتهما في إيطاليا.

إقرا أيضا: المنتخب المغربي يهزم كوريا الجنوبية بثلاثية في مقابلة ودية بسويسرا

وتنتظر فريقي نهضة بركان والوداد مباراة قوية، سيحسم فيها التأهّل إلى دور ثمن نهائي كأس العرش، بعدما طالها التأجيل بسبب مشاركة بعض اللاعبين مع المنتخب الأوّل والمحلي، حيث انتهت ذهابا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على أرضية مركب مولاي عبد الله في الرباط.

إقرا أيضا: هذا هو التاريخ الذي سيواجه فيه المنتخب المغربي نظيره الإفواري

تجدر الإشارة إلى أن الفائز من هذه المباراة سيلاقي شباب قصبة تادلة بتاريخ 25 أكتوبر الجاري، ومن المرتقب تأجيله إلى موعد لاحق في حال تأهّل الوداد، بسبب خوض الفريق إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام اتحاد العاصمة في مدينة الدار البيضاء يوم 21 أكتوبر.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz