نهائي العصبة يحرم النقاش من رحلة موريتانيا والحداد ينهي "العصيان"

الرياضة
وجدة البوابة12 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
نهائي العصبة يحرم النقاش من رحلة موريتانيا والحداد ينهي "العصيان"
رابط مختصر
هسبورت

يشد الوداد البيضاوي الرحال، غدا، صوب نواذيبو الموريتانية، لمواجهة الفريق المحلي لحساب الدور ما قبل المجموعات من منافسات دوري أبطال إفريقيا، في مستهل مشوار الدفاع من أحقية “الحُمر” ببطولة القارة بعد نسخة العام الماضي التي ظلت هوية بطلها محل نزاع إلى الآن.

وعلمت “هسبورت” من مصادر وثيقة الاطلاع أن الوداد البيضاوي سيسافر إلى موريتانيا مكتمل الصفوف، باستثناء ابراهيم النقاش الذي سيتخلف عن الرحلة بسبب الطرد، الذي كان قد تعرض له في مباراة ذهاب نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي التونسي، في ملعب مولاي عبد الله بالرباط.

وأكدت المصادر نفسها أن اسماعيل الحداد سيسافر مع الفريق بعدما تخلف عن رحلة السودان في منافسات كأس العرب، تعبيرا منه عن سخطه على الوضع الذي يعيشه داخل النادي، حيث سبق وعبر عن رغبته في تغيير الأجواء في وقت رفضت فيه إدارة النادي الاستجابة لرغبته.

جدير بالذكر أن توقيف النقاش يبقى ساريا في النسخة الجديدة من منافسات عصبة الأبطال على اعتبار أن اللاعب تعرض للطرد مرتين في النسخة الماضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.