نقابة مستخمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية – نقابة مستخدمي الشؤون الاجتماعية / الوحدات الصحية: بلاغ

166681 مشاهدة

  بلاغ

الدارالبيضاء 07 أبريل 2017: بعد الوقفات الاحتجاجية التي نظمها مستخدمو التعاضدية العامة للتربية الوطنية ومستخدمو الشؤون الاجتماعية الوحدات الصحية ومندوبو أجراء المستخدمين  عقد المكتب النقابي لمستخدمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية ومستخدمي الوحدات الصحية الشؤون الاجتماعية اجتماعا بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل يوم الخميس 06 أبريل 2016 طرحوا خلاله مجمل القضايا المشروعة والقانونية لمستخدمي التعاضدية، وقد أشادوا فيها بنضالية مستخدمي القطاع وتشبتهم بمركزيتهم النقابية العتيدة الاتحاد المغربي للشغل ومساندتهم الكاملة للمطالب العادلة المشروعة لهم .

وحفاظا على مصالح المنخرطات والمنخرطين ووضع حد لتدخلات بعض الأطراف التي استغلت الوضع للتشويش على المسار العادي للمفاوضات مع السيد رئيس التعاضدية ،قررت المكاتب النقابية ومندوبو أجراء المستخدمين الالتحاق بمقرات العمل حفاظا على السير العادي لها مع إخبار الجميع بأن مسيرتنا النضالية لازالت مستمرة إلى حين فتح حوار جاد حول الملف المطلبي للمستخدمات والمستخدمين .

وقد أشادت المكاتب النقابية للمستخدمين ومندوبو أجرائهم بالقرار الذي اتخذه السيد الرئيس  من أجل فتح تحقيق قضائي بشأن ما تعرفه التعاضدية من تأخير في تسوية ملفات المرض لمعرفة الجهة المتورطة في ذلك ومحاسبة الأشخاص الذين يتلاعبون بها آملين  أن يكون تحقيقا نزيها لنصرة مصالح منخرطات ومنخرطي التعاضدية من نساء ورجال التعليم.

عاشت وحدة وتضامن مستخدمات ومستخدمي التعاضدية العامة للتربية الوطنية

عاش الاتحاد المغربي للشغل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.