نـادي مـولودية وجـدة لكرة السلة يعقـد جمعـه العام العادي السنـوي

13486 مشاهدة

عقد نادي المولودية الوجدية فرع كرة السلة جمعه العام العادي السنوي مساء الخميس 07/10/2010 بأحد فنادق المدينة تحت شعار الشأن الرياضي رؤية مشتركة ومسؤولية متقاسمة. بالإضافة إلى مكونات الفريق من لاعبين ومنخرطين محبين وأنصار.كان حضور بعض الفعاليات الرياضية متميزا خلال هذا الجمع رؤساء أندية وجمعيات المجتمع المدني عصبة الشرق لكرة السلة وكذا الحركة التصحيحية لنادي المولودية لكرة القدم ، زد على ذلك مجموعة من المنابر الإعلامية وطنية محلية الكترونية. في حين تم تسجيل غياب ممثل الشبيبة والرياضة باعتبارها الجهاز الوصي عن هذا القطاع، مما خلف استياء عميقا لدى الحضور وقد عبر عن ذلك خلال فتح نقاش عام على هامش هذا الجمع.

نـادي مـولودية وجـدة لكرة السلة يعقـد جمعـه العام العادي السنـوي
نـادي مـولودية وجـدة لكرة السلة يعقـد جمعـه العام العادي السنـوي

وفي كلمة لرئيس النادي محمد هبال،37 سنة لاعب سابق للمولودية الوجدية لكرة السلة والنهضة البركانية خلال فترة التسعينات،أعرب عن ارتياحه للنتائج الايجابية التي حققها الفريق هذا الموسم رغم الإمكانيات المادية البسيطة جدا.

نـادي مـولودية وجـدة لكرة السلة يعقـد جمعـه العام العادي السنـوي
نـادي مـولودية وجـدة لكرة السلة يعقـد جمعـه العام العادي السنـوي

والفضل يرجع بالأساس إلى مجموعة من الغيورين على الرياضة بالمدينة، وكذا التضحيات الكبيرة لأعضاء المكتب المسير من أجل إنقاذ كرة السلة من موت محقق.

كما أشاد بدور الإعلام في النهوض بالرياضة المغربية لما له من أهمية بالغة في هذا الصدد، وأضاف أن الفريق عازم هذا الموسم على تحقيق الصعود إلى قسم الكبار إن هو وجد الدعم والتشجيع اللازمين لذلك.

وخلال مداخلة السيد الحسن عماري، الكاتب العام للنادي لعرض التقرير الأدبي الذي جاء غنيا بالانجازات التي حققها النادي في ظرف وجيز وعلى مستويات عدة.

بدأ بإدارة تقنية قارة تسهر على تكوين وتأطير مختلف فئات النادي من خلال وضع برنامج استراتيجي، الغاية منه اكتشاف المواهب والطاقات في مجال كرة السلة، ولا سيما المؤسسات التعليمية والجمعيات الرياضية بالأحياء المدارية، كما أشار أيضا إلى الصعوبات التي عانى منها الفريق خلال هذا الموسم ولا سيما في مباريات السد حيث لعب 11 مباراة في ظرف أربع أسابيع قاطعا مسافة أكثر من 3500 كلم بالإضافة أيضا إلى مجموعة الانجازات التي نالها الفريق.

أما التقرير المالي الذي تلاه أمين مال النادي السيد التهامي بوتشيش فقد عرف هذه السنة عجزا ماليا يفوق 11 المليون سنتيم حيث لم تصل المداخيل 20 مليون في حين فاقت المصاريف 31 مليون مما ينذر بأزمة مالية خانقة ما لم تتحرك الجهات الوصية وتهب بمساعدة الفريق من أجل تحقيق هدفه المنشود الصعود إلى قسم الكبار وإعطاء الصورة المشرفة لنادي عريق في حجم المولودية الوجدية لكرة السلة وبعد تجديد ثلث المكتب خلصت التركيبة كالأتي:

الــرئيــس

:

محمد هبال

الكاتـب العـام

:

الحسن عماري

أميـن المـال

:

الهاشمي بوتشيش

المستشـارون مكلفون بمهمة

:

لحسن فاضل،حفيظ ميموني، لحسن الغول، حسن شكراد

وفي الأخير تم رفع برقية الولاء والإخلاص إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

ابو عفاف وجدة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz