نصائح للعناية اليومية بكل أنواع البشرة

37713 مشاهدة

فضاء المرأة – وجدة البوابة: وجدة في 29 أبريل 2013، تقدم خبيرة التجميل رشا يوسف، مجموعة من النصائح للعناية اليومية بالبشرة لكل فتاة أو سيدة، فالاهتمام والعناية بالبشرة هي عنوان الجمال، ويتحقق ذلك من خلال برنامج يومي تنفذه كل سيدة للحفاظ على بشرتها.

وعن برنامج العناية اليومية قالت رشا كل سيدة لا بد وأن تستعمل في الصباح غسول لتنظيف البشرة ثم “تونر” ثم كريم العين وكريم النهار.

وعن أنواع الغسول تقول البشرة الجافة تستخدم الغسول الحليبى “ميلكى” ليحافظ على ترطيب البشرة لأنه يحتوى على نسبة كريم ترطب أثناء التنظيف، أو يمكنك استخدام ربع كوب لبن على معلقة زيت زيتون كغسول طبيعي مع التدليك ثم شطف الوجه بماء فاتر.

وأشارت إلى أن البشرة الذهنية تستخدم غسول رغوي أو “جيل” مشبع بالحبيبات ليتغلغل داخل المسام وينظفها، أو يمكنك استخدام عصير الطماطم كغسول طبيعي مع التدليك ثم أشطفي بماء فاتر.

وعن نوعية التونير المنظف للبشرة قالت رشا، إنه بمثابة قابض المسام ومهم جدا استعماله بعد الغسول لغلق المسام المفتوحة من التنظيف بالغسول، حيث يمكنك استخدام ماء الخيار أو ماء الورد كقابض طبيعى.

وأكدت أن كريم العين مهم لتغذية منطقة ما حول العين لأنها منطقة فاقدة للدهون، حيث يمكن أن نضع قليلاً منه على الأصبع البنصر، ونضع الكريم على عظمه ما تحت العين بالطبطبة من الخارج للداخل.

وأضافت أن كريم النهار يستخدم لحماية البشرة وتغذيتها طول النهار، وكريم الليل يستعمل في المساء بنفس خطوات العناية لتغذية البشرة طوال الليل.

نصائح للعناية اليومية بكل أنواع البشرة
نصائح للعناية اليومية بكل أنواع البشرة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz