نداء إلى أصحاب القلوب الرحيمة من أهل الإحسان

21660 مشاهدة

محمد شركي/ وجدة البوابة: وجدة في 25 ماي 2012، من ابتلاء الله عز وجل الذي لا راد له إلا هو إصابة الشاب يعقوبي عبد العالي من مدينة العيون الشرقية  ،وهو متزوج وأب لطفلين لما يتجاوز عمر أكبرهما 5 سنوات ،مهنته بناء  بجلطة دماغ أقعدته الفراش ، وهو في حاجة ماسة إلى عملية جراحية  قدرت كلفتها ب 70 ألف درهم لا يملك منها هذا الشاب المصاب ولا أسرته الفقيرة شيئا . وقد اتصل بي والده  وهو شيخ كبير بعد أن ضاقت به السبل ، وهو في حالة يرثى لها طارقا أبواب رحمة الله عز وجل التي لا تسد في وجه عباده ، وسائلا العلي القدير أولا أن يلطف بابنه وبأسرته البائسة ، وموجها نداء إلى القلوب الرحيمة من أهل الإحسان لمساعدة هذا الفتى المبتلى ، وإنقاذه من موت محقق ، وكذا إنقاذ أسرته التي لا معيل لها  غيره .

فعلى كل من استطاع مساعدة هذا الشاب المبتلى ماديا أو معنويا أن يبادر إلى ذلك مستحضرا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” من فرج عن مؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الآخرة ” والله تعالى إنما ابتلى الخلق بعضه ببعض  لمعرفة أيهم أرحم  وأحسن عملا .

فيا أهل القلوب الرحيمة  هذا شاب يصارع الموت ، ويمد إليكم يديه مستغيثا  فلا تردوه خائبا  لا خيب الله تعالى سعيكم ، ولا أراكم المكروه في أنفسكم أو أهليكم ، وما تنفقوا من شيء فإن الله عز وجل يخلفه ، ويضاعفه أضعافا كثيرة . وعلى كل من أراد الاتصال بالمعني بالأمر أن يهتف له على  رقم الهاتف الخلوي الآتي : 0670214684  أو 0661551413. جزى الله عز وجل أهل الخير خير الجزاء ، وأجارهم يوم  الكرب العظيم ، وشفع فيهم سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم يوم لا شفاعة إلا شفاعته.

نداء إلى أصحاب القلوب الرحيمة من أهل الإحسان
نداء إلى أصحاب القلوب الرحيمة من أهل الإحسان

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz