نتائج المشاركة المغربية في جولة “يوجين” ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى

الرياضة
وجدة البوابة28 مايو 2017آخر تحديث : منذ سنتين
نتائج المشاركة المغربية في جولة “يوجين” ضمن الدوري الماسي لألعاب القوى
رابط مختصر

شهدت المشاركة المغربية في ثالث محطات الدوري الماسي لألعاب القوى، والتي انطلقت عشية أمس، بمدينة “يوجين” في ولاية أوريغون الأمريكية، بدخول بثلاثة متسابقين مغاربة غمار التباري في ثلاث سباقات مختلفة، ويتعلق الأمر بالعدائين عبد العاطي إيكيدير وفؤاد كعام، بالإضافة إلى البطلة رباب عرافي.

في سباق “المايل” الدولي، الغير مدرج ضمن السباقات الرسمية للجائزة، فشل العداء المغربي فؤاد الكعام من الدخول ضمن الثلاث الأوائل، مكتفيا بمركز خامس بزمن قدره (3 دقائق و 54,39 ثانية)، فيما تصدر البرازيلي تياغو دو روزاريو أندريه تياغو السباق بزمن قدره (3 دقائق و51,99 ثانية).

هذا، ولم تتمكن العداء المغربية رباب العرافي بتحقيق إنجاز أفضل من زوجها، حيث حلت رابعة في سباق 1500متر، محققة توقيت (4دقائق و1,75ثانية)، خلف الكينيتين فايث كيبيغون وهيلين أوبيري، صاحبتي المركزين الأول والثاني، والبريطانية لورا موير، التي حلت ثالثة.

ختام اليوم الأول من جولة “يوجين”، تميز بسباق “بويرمان مايل”، المدرج ضمن الدوري الماسي، حيث شهد مشاركة أبرز عدائي مسافة 1500 متر، وتميز بسيطرة كينية على المراكز الأربع الأولى، حيث فشل العداء المغربي عبد العاطي إيكيدير من مجاراة إيقاعهم في المئتي متر الأخيرة من السباق، مكتفيا بالدخول في المركز السادس، مسجلا توقيق (3 دقائق و52,77 ثانية).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.