نبذة عن مسار السيد عبد الفتاح الهومام الدي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا بالجهة الشرقية عاملا لعمالة وجدة انكاد

17903 مشاهدة

ازداد السيد عبد الفتاح الهومام ، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، يوم السبت 24 ابريل 2010 ، واليا على الجهة الشرقية عاملا على عمالة وجدة أنجاد ، في 4 شتنبر 1952 بالدار البيضاء .

والسيد الهومام حاصل على الإجازة في العلوم الاقتصادية سنة 1977 وعلى دبلوم السلك العالي للمعد العالي للتجارة وإدارة المقاولات عام 1986 .

وفي أبريل 1981 عين السيد الهومام رئيسا للقسم الاقتصادي والاجتماعي ، قبل أن يتولى منصب رئيس قسم التنمية والاستقبال بمعرض الدولي بالدار البيضاء ما بين 1983 و 1986 .

وفي الفترة ما بين 1986 و 1988 عين السيد الهومام نائبا لرئيس قسم الشؤون العامة بولاية الدار البيضاء الكبرى .

كما شغل منصب مدير عام لإحدى شركات النسيج منذ سنة 2000 . وفي أكتوبر 2006 عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس ، نصره الله ، عاملا على عمالة مقاطعات عين السبع الحي المحمدي .

والسيد عبد الفتاح الهومام متزوج وأب لثلاثة أبناء .

abdelfattah el houmam عبد الفتاح الهومام
abdelfattah el houmam عبد الفتاح الهومام

اترك تعليق

1 تعليق على "نبذة عن مسار السيد عبد الفتاح الهومام الدي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس واليا بالجهة الشرقية عاملا لعمالة وجدة انكاد"

نبّهني عن
avatar
كاش
ضيف
اقف وقفة اجلال واكبار للسيد الابراهيمي الذي نفض عن مدينة وجدة غبار التهميش والاقصاء,,وجدة التي اصبحت بفضل هذا الولي والعناية المولوية لصاحب الجلالة عبارة عن ورش مفتوح للبناء والتشييد والترميم,,نعم فما بالك بالعمال المهاجرين الذين لم يزرو وجدة من خمس سنوات حيث تغير عليهم الامر بالمرة وعادوا يستعينون بمن يرشدهم وهم من ابناء وجدة الاصليين ,,,نعم كيف كانت وجدة وكيف اصبحت,,جزا الله كل من كان الساهر والحافظ والمسؤول,,,وانا ابن المدينة لا يفوتني الا ان اقدم لك جزيل الشكر,,,وياريت امهلت من الوقت حتى ترجع وجدة كما كنت تخطط سعادة السيد الابراهيمي الاستاد والاكاديمي والمثقف والمواطن الغيور ,, مع تمنياتنا بالتوفيق للسيد… قراءة المزيد ..
‫wpDiscuz