نانسي عجرم تلتقي الليلة بالصحافة

15743 مشاهدة

المنارة / وجدة البوابة : وجدة 13 دجنبر 2010، منذ انطلاقها وحتى اليوم، لم تعقد الفنانة نانسي عجرم سوى مؤتمراً صحفياً واحداً في بيروت، بمناسبة تعيينها سفيرة الامم المتحدة للنوايا الحسنة، وكان موضوع المؤتمر انسانياً بحتاً، لذا يعتبر اللقاء الذي يجمعها مساء اليوم بالصحافيين في فندق الفينيسيا، هو الأول من نوعه في بيروت.اللقاء تنظمه شركة ارابيكا المنتجة لأعمال نانسي، وسيتضمن عشاء مع الصحافيين، ولقاءات جانبية بينهم وبين نانسي.يذكر ان نانسي قامت قبل ايام بلقاء مع نادي معجبيها، حيث تناولت معهم الغداء في جو حميم، واحتفلت معهم بنجاح ألبومها “نانسي7”.

نانسي عجرم تلتقي الليلة بالصحافة
نانسي عجرم تلتقي الليلة بالصحافة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقاتتعليقان

  • منصف ابو ايوب من البيضاء

    لم افهم ايها السافه لماذا انت هكذا حقود كما لم افهم لماذا تم قبول تعليقك التافه من طرف مدوني منبر بوابة وجدة. انت نمام و مكره و حقود للفن و عجرم يا مجنون لالاك برغم لباسها و اعلم انها مسيحية يا غبي و انظر حواليك فما اكثر العاريات في بلادك يا حقود و اتمنى ان يصادق المدونون في هذه البوابة على تعليقي كما صادقوا على كلامك السافه و غير اللائق ايها النمام. فانت طاهر عليك انك تسيل لعابك و تحلم بالوصول الى عجرم و حيث انك لا تستطيع اراك تشتم لالاك و تعتبر نفسك انسانا عادلا لا انت حقير و لا دين و لا ملة لك و خير لك ان لا تمس بشرف غيرك و لا تدري ما يحوم حولك اما اصحاب بوابة وجدة فعليهم ان يلقوا بمثل تعليقك في سلة الازبال فنحن نعرف فقهاء و محتجبات فاجرات و الله يعلم ما في القلوب يا حقود و يا نمام

  • insane 3adel

    insana tafeha wallahi .inaha 3ahera wa antoum wara aha ka al kilabe tanba7oun