نانسي عجرم تحل بالدار البيضاء يوم السبت المقبل

29577 مشاهدة

الدار البيضاء / وجدة البوابة : حددت المطربة اللبنانية نانسي عجرم 27 تشرين الثاني الحالي موعداً لإحياء حفلها في العاصمة المغربية “الدار البيضاء” والذي كان قد تم تأجيله أكثر من مرة الشهرين الماضيين لظروف مختلفة.

وحسب موقع “الشروق” فقد صاحب اعتذار نانسي عن الموعد الأول للحفل والذي كان مقرراً إقامته في 22 تشرين الأول الماضي شائعة تعرض نانسي لملاحقة قضائية من قبل شركة لتنظيم الحفلات كانت قد تعاقدت في عام 2007 على إحياء المطربين اللبنانيين راغب علامة ونانسي عجرم حفلاً في مدينة “أغادير” إلا أن الحفلين تم إلغاؤهما دون إخبار الشركة المنظمة بذلك مما عاد عليها بخسائر مالية فادحة.

نانسي التي نفت هذا الخبر جملة وتفصيلاً أكدت عبر موقعها الإلكتروني “أن سبب التأجيل الحقيقي للحفل يعود إلى وعكة صحية ألمت بها، منعتها من السفر إلى المدينة المغربية لإحياء الحفل، وعبرت عن أسفها وحزنها الشديدين لتأجيله، موضحة في الوقت نفسه أنها حرصت على ألا يشاهدها الجمهور إلا بعد أن تتعافى تماماً من حالة الإعياء التي وصلت ذروتها بعدم قدرتها على الوقوف فوق خشبة المسرح لممارسة الغناء.

نانسي عجرم تحل بالدار البيضاء يوم السبت المقبل
نانسي عجرم تحل بالدار البيضاء يوم السبت المقبل

ولم تصمت نانسي تجاه شائعة تهديدها بالمنع من الغناء بالمغرب وقررت مقاضاة مروجي هذه الشائعات، بإتخاذ إجراءات قضائية ضد الأطراف التي روجت الشائعة.وعلى الرغم من إعلان وتأكيد نانسي عجرم على إقامة الحفل في 27 تشرين الأول الماضي فإنه تم تأجيله أيضاً مرة أخرى إلى أجل مسمى قبل أن تعلن المطربة اللبنانية مؤخراً عن موعده النهائي في 27 تشرين الثاني الحالي، وأرجعوا ذلك أيضاً إلى ظروف نانسي الصحية ومعاناتها من آلام الحمل.

وقررت اللبنانية نانسي عجرم أن تكون عودتها للجمهور المغربي بثوب جديد، حيث يأتي هذا الحفل بعد غياب دام 3 سنوات، وقررت أن تتغنى خلال هذا الحفل بمجموعة من أغانيها، بالإضافة إلى أغنيات من الزمن الجميل لكوكب الشرق السيدة أم كلثوم، والفنانة المغربية عزيزة جلال.

ومن جهة أخرى، تقرر أن تحيي نانسي عجرم حفلاً في دولة البحرين في 2 كانون الأول المقبل وتطير في اليوم التالي إلى أبوظبي لتشارك في احتفالية العيد الوطني لإمارة أبوظبي بحفل كبير يقام في 3 كانون الأول.ويذكر أن نانسي عجرم انتهت من تصوير أغنية “ياكثر”، ليكون الكليب الثالث من ألبومها الأخير “نانسي 7” بعد كليبي “شيخ الشبابي”، و”في حاجات”.

اترك تعليق

2 تعليقات على "نانسي عجرم تحل بالدار البيضاء يوم السبت المقبل"

نبّهني عن
avatar
غزلان من المغرب
ضيف

ان الله يعلم خائنة الاعين وما تخفي الصدور

jilali man la3yon
ضيف

توبي الى الله قبل فوات الاوان ونصيحتي لكي ان تستمعي الى درس ياسامع الغناء الشيخ خالد الراشد

‫wpDiscuz