نادي النهضة البركانية تحت ضغوط الجمهور والمنخرطين المريني والعاطفي في إمتحان صعب بمدينة الرباط

148772 مشاهدة

 وجدة: عبد الرزاق بونشوشن/ وجدة البوابة: تغير جدري على مستوى قيادة فريق النهضة البركانية برحيل المدرب المساعد منير الجعواني والمدرب باربوريز على المستوى التقني وهو رابع تغيير يعرفه النادي منذ صعوده الى قسم الصفوة .

تغيير جاء بعد إحتجاجات الجمهور ، البركاني وأعضاء المكتب المسير والمنخرطين الذين لم يستوعبو النتائج الهزيلة التي تكبدها فريق النهضة البركانية منذ بداية هذا الموسم ، وكانت النتيجة الأخير بالملعب الشرفي بمدينة وجدة أمام شباب الريف الحسيمي النقطة التي أفاضت الكأس حين إنهزمت النهضة بهدفين مقابل لاشئ السبت الماضي . نتيجة رفع من خلالها الجمهور البركاني شعارات تدين المستوى المنحط الذي ظهر به فريقهم فحين عرف المستوى التقني تحسنا كبيرا خلال السنة الماضية حين تعاقد الفريق مع الإطار الوطني طاليب .

ويأتي تعاقد نادي نهضة بركان لكرة القدم مع الإطار محمد يوسف المريني الذي شرع في مهامه كمدرب رسمي للفريق أول أمس بعد حفل التقديم والتوقيع على عقد سنة كاملة قابلة للتجديد كما تعاقد الفريق مع جعفر عاطفي كمدرب مساعد ومعد بدني خلفا لجعواني .

وحسب تصريحات مقربة من النادي فإن التخلي عن المدرب السويسري جاء كتلبية لبعض النداءات من طرف الجمهور والمنخرطين فحين برر أحد المقربين من فريق النهضة البركانية أن المدرب السابق خانته عملية التواصل باللاعبين حيث يتكلم لغة أجنبية أثرت على التواصل اليومي بجل الاعبين حسب نفس المصدر .

ومن المنتظر ان يلتقي فريق النهضة البركانية بنظيره الجيش الملكي يوم الجمعة المقبل بالرباط في مبارة جد قوية ينتظر من المدرب الجديد كشف خبرته وقدراته على تخطي فريق عريق وقوي مثل الجيش الملكي .

وتضيف مصادرنا من مدينة الليمون أن المقابلة المقبلة ستعرف غياب بعض اللاعبين منهم عبد المولى برابح الذي أصيب خلال المقابلة التي جمعت النهضة البركانية بشباب الريف الحسيمي إضافة إلى محمد عزيز الذي كان خروجه إضطراريا في نفس المقابلة إلا أن بعض المصادر صرحت أن عبد المولى برابح قد يكون تماثل للشفاء وبالتالي يمكنه المشاركة ضد فريق الجيش الملكي .

عبد الرزاق بونشوشن

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz