نادال: سعيد بهذا الأسبوع.. قدمت مباريات قوية

الرياضة
وجدة البوابة7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهرين
نادال: سعيد بهذا الأسبوع.. قدمت مباريات قوية
رابط مختصر
هسبورت

أكد الإسباني رافائيل نادال أمس السبت عقب تأهله للدور ثمن النهائي ببطولة ويمبلدون المفتوحة للتنس، ثالث البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، بالفوز بثلاث مجموعات دون رد على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا، أنه “سعيد جدا” بهذا الأسبوع الأول، حيث أنه قدم “أشياء كثيرة طيبة”.

وأبراز نادال أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي حسمها بنتيجة 6-2 و6-3 و6-2 أثناء ساعة و48 دقيقة “قدمت مباراة قوية. لعبت في مباراة الدور الثاني بشكل أفضل من الأول، واليوم كان أفضل من الدور الثاني. المهم هو أنني وصلت إلى هذا الدور بعد هذه القرعة الصعبة”.

وقدم “الماتادور” مباراة كبيرة على مستوى الإرسال، ولم يفقد أي شوط لإرساله على مدار المجموعات الثلاث.

وأضاف المصنف الثاني عالميا “علي أن أتأقلم على كل المواقف. الكرة أثقل إلى حد ما، وبحثت عن حلول أخرى من أجل أن تصبح الأمور أفضل. أحرزت تقدم واضح في الإرسال، وواصلت حصد النقاط بشكل جيد”.

وحول منافسه في الدور الرابع، البرتغالي جواو سوزا أو البريطاني دان إيفانز، أبرز اللاعب الساعي لحصد لقبه الثالث في البطولة، الأول منذ 9 سنوات، “جواو يصبح لاعب خطير عندما يفوز بالمباريات بشكل متتالي. هو يتحرك بسرعة كبيرة، ولديه ضربات مباشرة تشكل خطورة على الأراضي العشبية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.