مُدرب النصر يستدعي حمد الله وَبوادر أزمة تلوح مع مرابط

الرياضة
وجدة البوابة22 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مُدرب النصر يستدعي حمد الله وَبوادر أزمة تلوح مع مرابط
رابط مختصر
هسبورت

كَشَفَ البرتغالي روي فيتوريا، مدرب النصر السعودي لكرة القدم، عن قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة الوحدة الإماراتي، برسم دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، والتي عرفت وجود الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله بينما غاب عنها مواطنه نور الدين مرابط.

واستدعى المدرب البرتغالي الرباعي الأجنبي الذي سيمثل النصر في دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، وبقية الأدوار المقبلة لمساعدة الفريق السعودي على التأهل على حساب الوحدة الإماراتي أثناء المواجهة التي ستجرى في الرياض الشهر المقبل.

وبالرغم من عدم انتظامه في تدريبات الفريق فقد ضم المدرب فيتوريا لاعبه عبد الرزاق حمد الله، بعد تأكد بقاء اللاعب مع ناديه، بينما خلت القائمة من مواطنه نور الدين أمرابط، في حين تأكد استمرار الحارس الأسترالي برادلي جونز مع الفريق باعتباره لاعبا آسيويا، كما ضم البرازيليان مايكون جوليانو، واستغنى عن لاعب المحور بيتروس.

وكانت تقارير سعودية قد تطرَّقت لوجود خلاف وبوادر أزمة بين المدرب البرتغالي والمهاجم المغربي نور الدين أمرابط، بسبب تلويح الأخير بالرحيل عن النادي العاصمي السعودي، إثر تلقيه عروضا خليجية، رغم ما يتميز به اللاعب من تقدير النصراويين.

وأوضحت المصادر السعودية أن دوافع أمرابط في الرحيل، تكمن في عدم ارتياحه لرغبة المدرب روي فيتوريا، والتي أعلنها لمسؤولي النادي، في ضرورة التعاقد مع الدولي البيروفي اندريه كاريلو، لاعب بنفيكا البرتغالي والمعار لفريق الهلال، والذي تنتهي علاقته مع الفريق “الأزرق” الشهر المقبل.

وشَعَرَ نور الدين مرابط من أثناء هذه التطورات، أنه أصبح غير مرغوب فيه من جانب مدرب الفريق النصراوي، مما قد يؤثر على مشاركته مع الفريق في الموسم الجديد.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن