مُحاولات رجاوية لتحويل وِجهة أحداد من مركب بنجلون إلى الوازيس

الرياضة
وجدة البوابة21 يوليو 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مُحاولات رجاوية لتحويل وِجهة أحداد من مركب بنجلون إلى الوازيس
رابط مختصر
هسبورت

يُحاول مسؤولو فريق الرجاء الرياضي البيضاوي لكرة القدم، جاهدين منذ أيام حسم صفقة ضم المهاجم حميد أحداد، في مدة الانتقالات الصيفية الحالية وتحويل وجهته من الوداد إلى الرجاء، بعد أن كانت مفاوضات نظرائهم بالوداد منذ مدة تسير بالشكل المطلوب.

وأكَّد مصدر مقرب من اللاعب حميد أحداد لـ”هسبورت”، دخول فريق الرجاء الرياضي في سباق المنافسة للاستفادة من خدمات مهاجم الزمالك المصري، والتفاوض بشكل مباشر مع اللاعب والفريق المصري، حيث يراهن مسؤولو الرجاء على صفقة أحداد لتعويض الرحيل المرتقب لمحسن ياجور.

وأضاف مصدر الصحيفة، أن مفاوضات مسؤولي الرجاء مع الفريق المصري وكذا مع اللاعب تعرف تقدما كبيرا بعد أن كان اللاعب قريبا من حمل قميص الوداد، مبرزا أن حسم حميد أحداد، في وجهته المقبلة وتوقيعه الرسمي مع أي فريق جديد لن يجري قبل خوض آخر مباراة عن الدوري المصري رفقة فريقه الحالي.

ويشترِط مسؤولو الزمالك المصري على كل الفرق التي تفاوضهم بشأن حميد أحداد، تأخير انتقال اللاعب حتى نهاية مباريات الدوري، حيث ينافس الزمالك نظيره الأهلي على اللقب وتنتظره مباريات أمام فرق الغونة والإسماعيلي ثم الأهلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.