ميسي يقود برشلونة لفوز جديد وتقليص الفارق مع ريال المتصدر في اسبانيا

11693 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة في 8 أبريل 2012، أحرز ليونيل ميسي هدفين ليقود برشلونة المدافع عن اللقب لتحويل تأخره بهدف أمام ريال سرقسطة الى فوز 4-1 في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم السبت.

وسجل ميسي هدفيه في الدقيقتين 39 و86 من ركلة جزاء وأضاف كارليس بويول وبيدرو هدفين في الدقيقتين 36 والثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني بينما جاء هدف سرقسطة الوحيد عن طريق كارلوس اراندا في الدقيقة 30 بعد ست دقائق من اهداره ركلة جزاء.

وانهى سرقسطة اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد ابراهام مينيرو في الدقيقة 45.

وأصبح رصيد برشلونة بعد هذا الفوز 75 نقطة متأخرا بثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر الذي سيستضيف بلنسية صاحب المركز الثالث غدا الاحد.

وفي وقت سابق يوم السبت مني اوساسونا الساعي للتأهل لدوري أبطال اوروبا بهزيمة ثقيلة أمام رايو فايكانو 6-صفر.

وأحرز ميتشو هدفين في الدقيقتين 17 و27 وجاءت باقي الاهداف عن طريق خوسيه موفيا ودييجو كوستا واميليانو ارمنتيروس وتريجويرو تيو في الدقائق الخامسة و36 و57 و79 على الترتيب.

وتجمد رصيد اوساسونا بعد الهزيمة عند 43 نقطة في المركز السادس متأخرا بأربع نقاط عن ملقة صاحب المركز الرابع بينما أصبح رصيد رايو فايكانو 40 نقطة.

كما تعادل اسبانيول الذي يملك 42 نقطة مع ريال سوسيداد 2-2 وفاز خيتافي الذي أصبح رصيده 42 نقطة أيضا على سبورتنج خيخون فريق الذيل 2-صفر.

ميسي يقود برشلونة لفوز جديد وتقليص الفارق مع ريال المتصدر في اسبانيا
ميسي يقود برشلونة لفوز جديد وتقليص الفارق مع ريال المتصدر في اسبانيا

رويترز 

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz