ميسي يحصل على الحذاء الذهبي ويشكر برشلونة

26435 مشاهدة

تسلم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة أمس الخميس جائزة “الحذاء الذهبي” كأفضل هداف في أوروبا خلال الموسم الماضي ، وهي الجائزة التي أهداها لزملائه .

وأكد ميسي مبتسماً:” لقد حصلت على جوائز كثيرة ، لكن هذه لم تكن لدي ” .

وبعد فوزه في 2009 بجائزتي الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) و”الكرة الذهبية” كأفضل لاعبي العالم ، يضيف مهاجم برشلونة جائزة فردية أخرى إلى سجله ، “عام آخر كان جيدا بفضل مساعدة زملائي” على حد تعبيره .

وسجل النجم الأرجنتيني 34 هدفا في موسم الدوري الأسباني المنصرم ، وتفوق على كل من الإيفواري ديدييه دروجبا لاعب تشيلسي الإنجليزي والإيطالي أنطونيو دي ناتالي لاعب أودينيزي اللذين أحرز كل منهما 29 هدفا. وخلفهما جاء أيضا الأرجنتيني جونزالو هيجوين لاعب ريال مدريد الأسباني برصيد 27 هدفا .وانتهز روسيل كلمته التي أدلى به لشكر ميسي :” باسم جميع المنتمين لبرشلونة” لأنه “أبرز العمل الذي تقوم به لاماسيا (إدارة الناشئين في برشلونة) على مدى 30 عاما ” .وأضاف :” شكرا لك كشخص فقد كنت بالنسبة لنا مهما كأفضل لاعب في العالم. لن ندعك تذهب. ستبقى معنا طيلة العمر ” .وينتظر أن يتم بنهاية العام الجاري التصويت على جائزة “الكرة الذهبية” لاختيار أفضل لاعبي العالم في العام الحالي والتي يعد ميسي أحد مرشحيها ، إلى جانب زميليه في النادي الكتالوني تشافي وأندريس إنييستا اللذين توجا مع المنتخب الأسباني بلقب مونديال جنوب أفريقيا .وقال ميسي بتواضع وانتماء لبرشلونة:” إنهما يستحقان الفوز بالجائزة لأنهما أحرزا المونديال مع أسبانيا ، لكن المهم أن تبقى الجائزة في الفريق. أن تظل في المنزل مرة أخرى. إذا حدث ذلك سأكون سعيدا وراضيا ” .

ميسي يحصل على الحذاء الذهبي ويشكر برشلونة
ميسي يحصل على الحذاء الذهبي ويشكر برشلونة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz