ميساء مغربي تصور العنف الجنسي على المرأة في برنامج تلفزيون الواقع

38465 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 5 مارس 2013، من المقرر أن تخوض الفنانة المغربية ميساء مغربي تجربة المشاركة في برنامج تلفزيون الواقع طوال ستة أشهر.

وسوف يتم رصد حياة مغربي خلال البرنامج، بالإضافة إلى تصويرها وهي تقوم بتصوير برنامج وثائقي عن التحرش الجنسي داخل البرنامج، كذلك سيكون البرنامج نافذة لكشف معاناة المرأة من خلال مشاهد ومقابلات حية مع نساء عشن لحظات صعبة وتعرضن لسوء المعاملة والعنف والاضطهاد.

ولا يخلو البرنامج من الترفيه، حيث تدخل قائمة من المشاهير العرب داخل منزل ميساء مغربي اثناء التصوير، كما سوف يقدم البرنامج للمرأة العربية دروسا في إطلاق المشاريع، حيث ستقوم ميساء أثناء البرنامج بالإعداد لخط ازياء يحمل إسمها بالتعاون مع مصممة الأزياء الشهيرة هويدا البريدي، وسوف يتتبع المشاهدين خطوات ذلك خطوة خطوة.

وكان تلفزيون “الآن” هو من طرح الفكرة الأساسية للبرنامج، وقالت فاطمة أبو عاصي مديرة القناة: “البرنامج سيحدث ردة فعل قوية في الشارع العربي، لجرأته في عرض الكثير من القصص والتجارب، وجديته في معالجتها، والتطرق إلى اسبابها، وحتى من ناحية مشاركة الشارع في طرح الأفكار والتطرق للحلول، هذه القصص يتم التعتيم عليها، سواء في الإعلام، أو حتى في حياتنا اليومية، للخوف من ردة فعل المجتمع، لكننا قررنا مناقشتها بجرأة وموضوعية”.

أما مغربي فتبدي رأيها قائلةً: “نسمع حكايات لا تخطر على بال، ترويها النساء، بعضها البكاء عليها قليل .. خلال فترة التحضير للبرنامج، استمعت لحكايات، بت أخشى عرضها على الشاشة، لوحشية الظروف التي مرت بها صاحباتها”.حسب جريدة الأنباء.

ميساء مغربي تصور العنف الجنسي على المرأة في برنامج تلفزيون الواقع
ميساء مغربي تصور العنف الجنسي على المرأة في برنامج تلفزيون الواقع

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz