مير مرتضي يعتذر لجماهير الزمالك بعد خسارة اللقب

الرياضة
وجدة البوابة29 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
مير مرتضي يعتذر لجماهير الزمالك بعد خسارة اللقب
رابط مختصر
هسبورت

وجه أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك إعتذاره لجماهير فريقه بعد الخسارة من الأهلي ولقب الدورى المصري.

وقال أمير مرتضي منصور في تصريحات تليفزيونية اليوم الاثنين إن الخسارة والفوز جزء من كرة القدم، وأضاف:”هذه هى كرة القدم، اعتذر لجماهير نادي الزمالك، فكان لديها توقعات بأننا نستطيع حسم الدوري المصري، لكن هناك ظروف خارجة عن إرادتنا حالت دون ذلك، والمسابقة هى التي أوصلتنا لهذه النتيجة”.

وأضاف:”حققنا الكونفدرالية وكنا نعلم بأنها ستجعلنا نبذل مجهودا كبيرا، وجازفنا في المنافسة على كل البطولات، لكن هناك ظروف خارجة عن إرادتنا جعلتنا نخسر الدوري في النهاية».

وهنأ المشرف العام علي الكرة بالزمالك منافسه بلقب الدورى المصري، وقال:” أتقدم بالتهنئة للنادي الأهلي بعد حصوله على لقب الدوري، كما سبق وأن ساندتهم عقب الخروج من البطولة الإفريقية… ولكن دعني أتساءل.. لماذا يقيمون الأهلي فقط بلقب الدوري، ولم يقال أن هناك إنهيار عقب الخروج من البطولة الأفريقية والعربية؟!”

وتابع:”شعرت أن هناك خطوات مسبقة ليكون الأهلي بطلا للدوري خاصة بعد حصول الزمالك على لقب الكونفدرالية، لم أتعجرف في تصريحاتي إطلاقا، في وقت سابق سألوني عن المنافس، قولت بيراميدز والأهلي سوف ينضم للمنافسة عقب إنهاء مؤجلاته”.

وأبراز:”لم أقلل من الأهلي على الإطلاق،وأكدت قبل ذلك حينما كنا بالمركز الأول إنني غير راض عن المسابقة، “مفيش مسابقة يتنافس فيها 11 نادي على الهبوط، فالدوري القوي هو أن ينافس هذا العدد من الأندية على اللقب”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.