ميتشو: الزمالك فخر إفريقيا ولا يوجد شخص يرفضه

الرياضة
وجدة البوابة21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
ميتشو: الزمالك فخر إفريقيا ولا يوجد شخص يرفضه
رابط مختصر
هسبورت

عن طريق الصربي ميلوتين سريدويفيتش (ميتشو) المدير الفني الجديد بنادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن سعادته بتولي تدريب الفريق، مؤكداً على أن الفريق هو “فخر إفريقيا” على حد وصفه.

وقال ميتشو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء إنه يعمل في القارة الإفريقية منذ عام 2001 وكان يسعي دائماً للخروج بأفضل شيء في كل تجربة يخوضها، خاصة وأن كل مكان له طبيعة خاصة وثقافة مختلفة.

وأضاف :”سأقدم أفضل شيء لنادي الزمالك ومستوى اللاعبين العالي الموجود حاليا سيساعد على ذلك، بالروح والإصرار والالتزام سنستطيع تحقيق النجاح، عقلية النادي ورئيسه والجماهير هي تحقيق البطولات والنجاح وروح الالتزام التي أراها ستكون عوامل مساعدة لذلك”.

وأثنى ميتشو علي الفترة التي قضاها في قيادة فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، لكنه أكد أن تدريب الزمالك هو حلم لأي شخص، مشدداً على أن كلامه لم يكن في الهواء ولكنها حقيقة وواقع .

وتابع المدرب الصربي أنه الآن يعمل في مكان كبير مثل نادي الزمالك، مؤكداً على صعوبة قراره بترك أورلاندو بيراتس، لكن الزمالك هو فخر أفريقيا.

وأبراز ميتشو أن الجهاز الطبي والإداري بالزمالك كما هو موجود بالفريق بالتنسيق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق، بالإضافة إلى مخطط الأحمال اليوناني الذي نسقنا معه العمل أثناء الفترة الحالية.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن