مونديال روسيا 2018.. الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز بكأس العالم

98804 مشاهدة

قبل بداية العرس الكروي العالمي بروسيا ، بدأت التخمينات والتوقعات حول المنتخب الذي بامكانه الفوز بمونديال روسيا 2018 ، حيث يرجح الجمهور كفة منتخبات قوية كمنتخبات اسبانيا وألمانيا والبرازيل … ، دون استثناء عنصر المفاجأة الذي كان حاضرا في كؤوس عالمية مضت .

صحيفة آس الإسبانية نشرت تقريراً يتضمن توقعات ذكاء اصطناعي صنعه باحثون في جامعتي ميونخ ودورتموند للفائز بلقب كأس العالم في هذه النسخة عبر استخدام 100 ألف محاكاة في البرنامج. الرئيسية » رياضة » مونديال روسيا 2018 » مونديال روسيا 2018.. الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز بالكأس الدهبية مونديال روسيا 2018.. الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز بالكأس الدهبية 16 يونيو 2018 FacebookTwitterGoogle+LinkedInSMSWhatsAppنشر مونديال روسيا 2018.. الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز بالكأس الدهبية قبل بداية العرس الكروي العالمي بروسيا ، بدأت التخمينات والتوقعات حول المنتخب الذي بامكانه الفوز بمونديال روسيا 2018 ، حيث يرجح الجمهور كفة منتخبات قوية كمنتخبات اسبانيا وألمانيا والبرازيل … ، دون استثناء عنصر المفاجأة الذي كان حاضرا في كؤوس عالمية مضت .

صحيفة آس الإسبانية نشرت تقريراً يتضمن توقعات ذكاء اصطناعي صنعه باحثون في جامعتي ميونخ ودورتموند للفائز بلقب كأس العالم في هذه النسخة عبر استخدام 100 ألف محاكاة في البرنامج.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه تم أخذ العديد من العوامل بعين الاعتبار مثل معدل أعمار المنتخبات، عدد اللاعبين الذين يلعبون في نفس النادي، وعدد المباريات التي خاضها كل لاعب، بالإضافة إلى ترتيب المنتخبات في تصنيف الفيفا وما قدموه خلال مرحلة التصفيات.

وقام الباحثون بإنشاء خوارزمية بهذه العوامل لاكتشاف أكثر المنتخبات حظوظاً للفوز بلقب المونديال ، وكان منتخب إسبانيا المرشح الأبرز وفقاً للذكاء الاصطناعي.

واحتل منتخب ألمانيا بطل العالم في النسخة الماضية المركز الثاني، يليه منتخب البرازيل، ثم فرنسا ثم بلجيكا، أما الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي فقد احتلت المركز السادس، في حين أظهرت النتائج أن المنتخب البرتغالي الذي يملك كريستيانو رونالدو هو ثامن مرشح للفوز باللقب بعد إنجلترا التي حلت سابعاً.

اخبار توقعات الفائز بكأس العالم

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن