مولودية وجدة يطيح بالوداد وينقض على الصف الثالث في بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

77309 مشاهدة

مولودية وجدة يطيح بالوداد وينقض على الصف الثالث في بطولة القسم الممتاز لكرة السلة

أهدى نادي المولودية الوجدية لكرة السلة لعشاقه ولمحبيه فوزا مهما يوم السبت 30 أبريل 2016  بالقاعة المغطاة الأمير مولاي الحسن بوجدة، أضافه إلى سلسلة نتائجه الإيجابية التي حققها هذا الموسم، جعله يتمركز في الصف الثالث في ترتيب بطولة القسم الممتاز، بعد كل من الجمعية السلاوية وشباب الحسيمة.

وقد جاء هذا الإنتصار على نادي الوداد البيضاوي، أحد أقوى الأندية الوطنية، حيث كان الفريق الوجدي الأكثر حضورا على أرضية الملعب خلال اللقاء من الناحية التقنية والبدنية، بعدما استطاع مدربه ادريس الغيساسي، اللاعب السابق لفريق المغرب الفاسي والمنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، الاعتماد على سرعة لاعبيه الشباب وتقنياتهم العالية، وعلى كفاءتهم في جمع الكرات من تحت السلة.

وأحرز نادي المولودية الوجدية التفوق بفوزه في كل أرباع اللقاء، حيث سيطر لاعبوه في الربع الأول الذي أنهوه لصالحهم بحصة 13 نقطة مقابل 10،  وتمكنوا من الخروج في الربع الثاني بانتصار بحصة 36 مقابل 22 نقطة، واستمروا في فرض سيطرتهم في الجولة الثالثة ووسعوا الفرق إلى 16 نقطة بحصة 56 مقابل 40 ،وبفضل هدوء اللاعبين وتركيزهم أنهوا النزال بحصة 78 مقابل 66 نقطة.

لقد أثبتت عناصر المولودية الوجدية لكرة السلة خلال هذا اللقاء، الذي يندرج برسم الدورة الأولى إياب، أنهم رجال المواقف الصعبة، وأهدوا هذا الإنتصار لرئيس النادي السيد توفيق موسي الذي تعذر عليه حضور المباراة لظروف قاهرة، لم تمنعه من تتبع مجرياته لحظة بلحظة، وسلة بسلة، عبر الهاتف إلى حين إطلاق صافرة  نهايته.

 لقد قلبت سلة نادي المولودية الوجدية هذا الموسم كل التوقعات، ونالت احترام الجميع نظراً لأداء الفريق ومستواه المتطور، فالفريق حقق معادلة الأداء والنتيجة في جل اللقاءات التي أجراها، وبات رقماً صعباً في معادلة بطولة هذا الموسم، وتحول إلى فريق يحسب له حساب، بعدما حقق نتائج ايجابية داخل وخارج قواعده أدهشت متتبعي مباريات الدوري الوطني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.