مولودية وجدة يتخطى الفتح الرياضي في كأس العرش لكرة القدم

13293 مشاهدة

وجدة البوابة: وجدة في 18 غشت 2012، تأهل فريق مولودية وجدة٬ أحد أندية القسم الوطني الثاني٬ إلى دور ثمن نهاية كأس العرش لكرة القدم للموسم الرياضي 2011-2012 عقب فوزه على مضيفه اتحاد الفتح الرياضي (القسم الأول) بثلاثة أهداف لواحد في اللقاء الذي جمع بينهما ليلة الجمعة-السبت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط برسم دور سدس عشر النهاية.

وافتتح نتيجة التسجيل للمولودية الوجدية اللاعب محسن بوخاف في الدقيقة 35 من ضربة جزاء قبل أن يضيف جواد العماري الهدف الثاني في الدقيقة 39.

وفي الجولة الثانية٬ قلص إبراهيم البحري الفارق لفريق اتحاد الفتح بهدف في الدقيقة 63 من قبل أن يقتل مصطفى حجي المباراة بهدف ثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء.

وسيلتقي فريق مولودية وجدة في دور ثمن النهاية مع فريق أمل سوق السبت.

وبهذا الفوز٬ التحق فريق مولودبة وجدة في دور ثمن النهاية بكل فرق الجيش الملكي الذي تأهل على حساب اتحاد الزموري للخميسات (2-0) وأمل سوق السبت٬ أحد أندية قسم الهواة٬ الذي أزاح في طرقه إلى الدور الموالي الدفاع الحسني الجديدي (القسم الأول) بفوزه عليه بهدف للاشيء٬ والوداد البيضاوي الذي كان قد حجز أولى بطاقات دور ثمن النهاية عقب تفوقه على فريق شباب المحمدية٬ أحد أندية قسم الهواة٬ 3-2 في الشوطين الإضافيين بعد انتهاء الوقت القانوني بالتعادل 1-1 .

مولودية وجدة يتخطى الفتح الرياضي في كأس العرش لكرة القدم
مولودية وجدة يتخطى الفتح الرياضي في كأس العرش لكرة القدم

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz