مولودية وجدة لكرة القدم تستانف تداريبها تحت قيادة المدرب السويسري راوول سافوى

16372 مشاهدة

وجدة / عبدالقادر كتـــرة: خَلُد لاعبو فريق المولودية الوجدية إلى الراحة طيلة شهر يونيو الجاري، في انتظار بداية التداريب التي ستنطلق مع الأسبوع الأول من شهر يوليوز المقبل تحت قيادة المدرب السويسري راوول سافوى الذي احتفظ به المكتب المسير للنادي مدربا للفريق، استعدادا لمنافسات بطولة الموسم المقبل التي ستنطلق بشكل رسمي يوم الجمعة 20 غشت المقبل.

مولودية وجدة لكرة القدم تستانف تداريبها تحت قيادة المدرب السويسري راوول سافوى
مولودية وجدة لكرة القدم تستانف تداريبها تحت قيادة المدرب السويسري راوول سافوى

وحسب مصادر مقربة من المكتب المسير، اعتمد المكتب المسير للنادي استراتيجية جديدة للتواصل خلال الموسم الكروي المقبل، تبدأ بإطلاق الموقع الإليكتروني للنادي في حلّة جديدة بعد تحيينه.

وعمد المكتب المسير على تأسيس ناد أطلق عليه “نادي الشركاء” يضم مقاولين يُمنَحون أفضلية وامتيازات مقارنة مع المشجعين العاديين بحكم أنهم سيؤدون مبالغ مالية رمزية للنادي، وسيعملون على فتح الباب للمستشهرين في سياق التنشيط السوسيو اقتصادي إضافة إلى استفادة النادي من هذه الأنشطة.

ومن جهة أخرى، عقد النادي اتفاقية شراكة مع جمعية فرنسية، رفض المصدر كشف هويتها، تهدف إلى تبادل الخبرات في ميدان مراكز التكوين وتكوين المكونين وتكوين الإداريين وتمكين الفئات الصغرى من الاستفادة من عطل تربوية تكوينية في رياضة كرة القدم.

ومن جهة ثانية، يعتزم نادي المولودية الوجدية تنظيم تظاهرة رياضية نسوية يومي 15 و16 يوليوز المقبل. يشار إلى أن محمد بريجة أحد اللاعبين الشبان من الفئة العمرية دون 19 سنة قد تمّ استدعاؤه للمشاركة في تداريب المنتخب الوطني لأقل من 19 سنة.

ويذكر أن فريق المولودية الوجدية أنهى موسمه الكروي الماضي 2009/2010، بعد اندحاره إلى القسم الثاني من المجموعة الوطنية كرة القدم في الرتبة 11 بمجموع 43 نقطة حصيلة 15 هزيمة و11 انتصارا و10 تعادلات، وسجل هجومه 30 هدفا فيما تلقت شباكه 34 هدفا، وعانى كثيرا طيلة الموسم للحفاظ على مكانته في قسمه.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz