موس ماهر ومسلم يشعلان منصة الناظور

50988 مشاهدة

تواصلت يوم أمس الخميس فعاليات المهرجان المتوسطي للناظور في دورته الخامسة، إذ شارك في إحياء السهرة مجموعة من النجوم المغاربة من بنينهم “موس ماهر” وفنان الراب مسلم” إضافة إلى نجم الفن الامازيغي رشيد، وهي الاسماء التي جعلت أعداد الجمهور تتجاوز 20 ألف متفرج.

الفنان موس ماهر” كعادته أشعل منصة المهرجان من خلال أدائه لمجموعة من أغانيه الإيقاعية المتميزة تفاعلت معها الجماهير الحاضرة , وعلى هامش هذا المهرجان عبر “موس ماهر” عن سعادته الكبيرة لمشاركته في هذا المهرجان و الذي اندهش من الحماس الكبير الذي أبدته جماهير الناظور.

وكان نجم السهرة بكل المقاييس الفنان “مسلم” الذي غاب عن مدينة  الناظور أزيد من  6 سنوات هو الذي الذي أوقد النيران الخامدة في الجمهور ، وكان التجاوب تاما بين فنان عرف بأغانيه التي تعرب عن العشق والشغف والوجدان، وجمهور متعطش لملاقاة نجمه المفضل في تلاحم لامثيل له.

ومباشرة بعد نهاية الحفل قال الفنان مسلم إنه تفاجئ بهذا الجمهور الذي حج بكثرة الى منصة الناظور مضيفا: “كنت جد سعيد بالموجودين وكان تفاعل الجمهور رائع جدا”.

وإضافة إلى نجمي السهرة، أتحف الفنان رشيد قاسمي بدورة الجمهور الحاضر، إذ قدم مجموعة من الأغاني والالوان موسيقية التي مزجت بين أغاني ريفية وأنماط أخرى فيما شارك في السهرة رائد الاغنية الشعبية الامازيغية  الفنان عبد السلام برشلونة.

وعرف أيضا مشاركة الفنان الأمازيغي ميمون أوسعيد قدم باقة من أجمل اغانية القديمة والجديدة حيث لقي التفاعل من طرف الجماهير العاشقة الفن الامازيغي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.