مورينيو: فخور بحصد الليغا في توقيت صعب للغاية مع الريال

الرياضة
وجدة البوابة13 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ شهر واحد
مورينيو: فخور بحصد الليغا في توقيت صعب للغاية مع الريال
رابط مختصر
هسبورت

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الخميس أنه “فخور” بتحقيق لقب الدوري الإسباني مع ريال مدريد في توقيت كان الفوز به “أمرا صعبا ومميزا حقا”، وهي البطولة التي اعتبر أنها الأفضل في مسيرته، وذلك أثناء حدث جرى بمقر الليجا في مدريد.

وقال مورينيو “سأظل فخورا بالفوز بالدوري الذي لديكم وفعل ذلك في وقت كان تحقيق هذه البطولة أمرا مميزا وصعبا حقا”، في إشارة إلى انتزاع ريال مدريد تحت قيادته لبطولة الليجا موسم 2011/2012 بعد جمع 100 نقطة.

وأبراز الـ(سبيشال وان) أثناء الفعالية التي حضرها رئيس الليغا خابيير تيباس واللاعب الكاميروني السابق صامويل إيتو أن “أسعد ذكرى لي هي الفوز بالليجا. أتيت إلى إسبانيا لأنني كنت أريد تدريب ريال مدريد، ولأنني كنت أرغب في أن أكون أول من يفوز بالدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني، أتيت وهذه الفكرة في رأسي”.

كما أبرز المدرب البرتغالي أنه منذ رحيله عن كرة القدم الإسبانية في 2013 بعد تركه منصبه في الميرينغي وعلى مدار ستة أعوام “تحدثت فقط بشكل طيب” عن الدوري الإسباني، معتبرا نفسه “سفيرا” للبطولة.

وسبق لمورينيو تدريب ريال مدريد بين 2010 و2013 حيث توج معه بلقب الدوري موسم 2011/2012 وكأس ملك إسبانيا موسم 2010/2011 وكأس السوبر الإسباني عام 2012.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.