مواطن من وجدة يستعطف جلالة الملك محمد السادس

25105 مشاهدة

وجدة البوابة : وجدة 26 يونيو 2011، الموافق ل 23 رجب 1432ه، وجه مواطن من مدينة وجدة رسالة مفتوحة الى حضرة صاحب الجلالة و المهابة محمد السادس اعزه الله و ايده عبر منبرنا”وجدة البوابة” ملتمسا منا نشرها فيما يلي نصها الكامل:
“اللهم انصر ملكنا المفدى محبوب الجماهير و يسر الخير على يديه المباركتينرسالة مواطن من وجدة مرفوعة إلى المعظم جلالة السلطان المفدى سيدي محمد السادسالمرسل // السيد أحمد كركريرقم البطاقة الوطنية // 102164زالعنوان // حي الجوهرة الزنقة ’ أ و ’ رقم 74 وجدة 60000شعبك يناديك يا مولاي ,ليس له ثقة في أي مؤسسة من المؤسسات. انتم خادم الشعب الوفي , انتم رمز الثقة الأبدية .يا طيب يا محبوب الجماهير يا ملكنا المفدى العهد ساري بين السلف منا ,و الخلف لنا في الدفاع عن عرشنا العلوي المجيد .الرسالة وصلني لبها عبر هاتفي 0663575438 من مواطن غلبان من مدنية وجدة لا يفك الخط في مجال المعلوميات . فقط المقربون منه أفتوا عليه بالتوجه إلى صاحب هذه النافدة المتواضعة / وجدة تايمز – وجدة البوابة / قلم الضعفاء و منبر لكل من فقد حلاوة الدنيا و سقط في بؤسها.احد خدامكم من بين 30 مليون مغربي . يرفع إلى مقامكم العالي بالله شكواه بعد أن لفه الظلم من بني جلدته و لم يجد قلعة يتوكأ على أعمدتها ليفرغ همه سوى الرحمان الرحيم و جلالتكم بارك الله في عمركم .المواطن الدرويش سبق أن بعت بشكواه إلى قصركم العامر و لم يصل أنينه إلى جلالتكم. و هاهو يعيد الكرة إيمانا منه بان الله سينصره و يحل عقدته على أيديكم المباركة, يا سليل البيت الشريف عبر هذه المنبر الشعبي الحر قنطرة يمر منها كل مظلوم محكور.جلالة السلطان المفدى حفظكم الله ان الشعب المغربي يحبكم و مخلص لعرش أسلافكم المنعمين,. فعندما تنغلق كل السبل , فالشعب بصغيره و كبيره يتوجه إليكم علما أنكم الخادم الأمين الوفي للشعب الأكثر وفاءا في المعمور لزعيمه.المواطن المسكين من مدينة وجدة صاحب عيال غلبه الدهر وقسا عليه. و لفته الحيرة و عاكسه الغي ,و مزق حياته و شل تفكيره و صار بين طيات الهم و الغم, يلفه من كل جانب. و من خلاله ارفع لجلالتكم شكواه.السلام على مقامكم العالي بالله”

صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله و ايده

مواطن  من وجدة يستعطف جلالة الملك محمد السادس
مواطن من وجدة يستعطف جلالة الملك محمد السادس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات3 تعليقات

  • mohamed barhmy

    الى السدة العالية بالله اعبر لجلالتكم عن اعتزازي وفخري بكوني مغربيا ينتمي الى وطن يحكمه ملك شاب يرعى شؤون شعبه ويعبر عن آمال هدا الشعب الاصيل والمتجدر في التاريخ . ملك قريب من شعبه يسمع همسه ويسعى جاهدا لتحقيق طموحاته في التقدم والرفاهية اللهم احفظ صاحب الجلالة الملك محمد السادس امير المؤمنين وحامي حمى الملة والدين وانصره نصرا عزيزا واحفظ سائر افراد الاسرة العلوية الشريفة انه سميع مجيب. مـولاي صـا حــب الجــلالـــة و المــهــابة، امير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس المنصور بالله، أعز الله أمره جلالتكم و خلد في الصالحات ذكركم و أعمالكم، و جعلكم دوما و أبدا ذخرا لهذه البلاد و ملاذا لكل العباد، و السلام على المقام العالي بالله و رحمته تعالى و بركاته الموضوع طلب الحصول علي توجيه من تقديم به ملف الحصول على رخصة سيارة اجرة سلام تام بوجود مولانا الامام المنصور بالله وبعد. لي شرف عظيم وامل كبير ان اتقدم الى جلالتكم برسالتي هده راجيا من الله ومنكم الاخد بها بعين الاعتبار ن انا رجل في سبعينات من عمري حامل كتاب الله لدي 6 بنات متزوجات وابن واحد متزوج دخله العملي لا يكفي لكلينا اشتريت منزل صغير با بن سليمان نصب علي صاحب المنزل باوراق غير قانونية دهبت لاءحفظ المنزل بالمحافظة فوجئت بئان المنزل بابن سليمان لا وجود له بانه مبني بطريقة غير شرعية كانت صدمت حياتي دفعت فيه كل ما املك 110.000.00درهم كل ما املكه فحالتي اصبحت مزرية ضاع كل شيء طرقت جميع الابواب كلها اقفلت في وجهي فاملي في الله وفيك ان تساعدي انا ملزم بالخروج منه قصدت المحكمت لكن دون جدوى ساعدني ارجوك عجل في امري كلي امل فيك سيدي جلالة الملك محمد السادس نصرك الله وايدك هب طريقت اعيش بها فانا اظل في مقبرت بن سليمان اقرأ القرأن على الاموات ولو بثمن خبزة لي لدي حل غير ان تساعدني جلالتكم ولكم جزيل الشكر تعالو الى عين المكان للاء تاكد بامي عيني سيادتكم 0673567428

  • ichaoutan oussama

    أريد مساعدة لأستطيع أن أداويه علما أنه يمرض كثيرا

  • ichaoutan oussama

    إبني مريض بمرض ضمور العظلات