مهاجم المنتخب التونسي: مواجهة غانا صعبة وهدفنا الفوز

الرياضة
وجدة البوابة7 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مهاجم المنتخب التونسي: مواجهة غانا صعبة وهدفنا الفوز
رابط مختصر
هسبورت

أكد طه ياسين الخنيسي مهاجم منتخب تونس لكرة القدم (نسور قرطاج)، جاهزية الفريق لمواجهة غانا المقرر لها غدا الاثنين في دور الـ16 بكأس أمم أإفريقيا.

وقال الخنيسي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأحد :”مواجهة الغد صعبة للغاية لكننا جاهزون لها وجاهزون للرد على الانتقادات التي تعرضنا لها بسبب المستوى الذي ظهرنا به في دور المجموعات”.

وأضاف :”الجميع يعمل من أجل مصلحة المنتخب التونسي وسنقدم أقصى ما لدينا أمام غانا من أجل حصد بطاقة التأهل لدور الثمانية بالبطولة”.

وأبراز :”مباراة الغد سيترشح منها فريق واحد فقط لذلك سنكون في أقصى درجات التركيز ومباراتي مصر والمغرب أمام جنوب أفريقيا وبنين دافع كبير بالنسبة لنا من أجل التأهل”.

وتابع :”جميع اللاعبين يبذلون قصارى جهدهم وعلى الجانب الهجومي ظهر متراجعا نظرا لقوة الدفاعات التي اصطدمنا بها والأهم أننا تأهلنا في النهاية”.

وقال :”عقب مباراة موريتانيا تجمعنا سويا كلاعبين وتحدثنا عن تراجع الأداء في المباراة وتعاهدنا على بذل قصارى جهدنا أمام غانا”.

يشار إلى أن تونس فازت مرة واحدة ببطولة الأمم الأفريقية عام 2004 عندما استضافتها على ارضها، فيما فاز منتخب غانا بالبطولة اربع مرات.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن