منديل ينضم رسميا إلى ديجون الفرنسي ويخوض أول حصّة تدريبية‎

الرياضة
وجدة البوابة21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ شهرين
منديل ينضم رسميا إلى ديجون الفرنسي ويخوض أول حصّة تدريبية‎
رابط مختصر
هسبورت

خاض الدولي المغربي حمزة منديل، يومه الأربعاء، أول مران رفقة فريقه الجديد ديجون الفرنسي، الذي ضمه على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء قادما من فريق شالكة الألماني، أثناء مدة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعلن الفريق الفرنسي إنهاء صفقة تعاقده رسميا مع المدافع المغربي على سبيل الإعارة لموسم واحد مع أحقية الشراء نهاية الموسم المقبل، بعدما طلب مدرب الفريق تعزيز خطه الدفاعي بخدمات المدافع المغربي الشاب.

والتقط الإعلام الفرنسي صورة للاعب المذكور وهو يخوض تداريبه على انفراد رفقة المعد البدني لفريق ديجون، في أفق استعادته لجاهزيته البدنية قبل الانتظام مع زملائه الجدد أثناء التداريب الجماعية استعدادا للقادم من المواعيد.

وحسب سيبستيان لارسيير، رئيس التوظيف بفريق ديجون، فإنه ولعدم وجود وقت كاف للعب في ألمانيا، سيكون لدى حمزة الفرصة لتفجير موهبته رفقة ناديه الجديد، موضحا:” هذا هو الملف الشخصي الذي كنا نبحث عنه، قدوم منديل سيجلب السرعة لفريقنا كما نترقب انفجار اللاعب كما أنه سيعطي حلولا كثيرة للمدرب لأنه يلعب في أكثر من مركز”.

وعاد الظهير الأيسر إلى الدوري الفرنسي مجددا بعدما خاض تجربة احترافية سابقة رفقة فريق “ليل” لينتقل بعدها إلى شالكة الموسم الماضي، مقابل ستة ملايين أورو، لكنه لم ينجح في فرض اسمه وتقديم أوراق اعتماده ما جعله رفقة زميله يفين كونوبليانكا ونبيل بنطالب خارج حسابات ديفيد فاغنر، مدرب شالكة.

وخاض منديل 16 مباراة بقميص شالكة في موسم 2018/2019 (بما في ذلك 9 في الدوري الألماني و6 في دوري الأبطال).

جدير بالإشارة إلى أن الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي كان قد وجه الدعوة إلى حمزة منديل ضمن قائمته الأولية التي ضمت 67 لاعبا استعداداً لمواجهة منتخب مالي، ضمن الدور التصفوي الأخير المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.