ملقا يفسخ عقد تيغدويني بالتراضي بعد فشل الأخير في فرض ذاته

الرياضة
وجدة البوابة4 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
ملقا يفسخ عقد تيغدويني بالتراضي بعد فشل الأخير في فرض ذاته
رابط مختصر
هسبورت

اسْتغنى فريق ملقا المنتمي إلى الدرجة الثانية في الدوري الإسباني عن خدمات المغربي عدنان تيغدويني، بعد اتفاق بالتراضي بينهما أفضى إلى فسخ عقده الممتد حتى يونيو 2020.

وأَعلن الفريق الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن طريق موقع الرسمي توصله إلى اتفاق مع تيغدويني أفضى إلى فسخ عقده الذي يتبقى منه موسم واحد، ليصبح بذلك لاعبا حرا، مشيرا إلى أنه يتمنى حظا سعيدا للاعب في مستقبله المهني.

ولم يستطع اللاعب المغربي فرض نفسه ضمن خطط مدربي الفريق، ما استدعى إعارته في أكثر من مرة لأندية قيصري سبور في تركيا وفيتيس وتوينتي في هولندا وأسبرغ الدنماركي، في ما أكد مدرب الفريق عدم نيته الاعتماد عليه في الموسم الكروي الجديد.

وأكَّدت وسائل إعلام إسبانية أن إدارة ملقا دفعت مبلغا ماليا للاعب يتضمن رواتبه أثناء الموسم الأخير المتبقي من عقده مقابل رحيله على أن يبحث عن فريق ينتقل إليه رغم إغلاق “المركاتو” الصيفي أمس، باعتبار أنه لاعب حر.

وكان اللاعب عدنان تيغدويني (من مواليد 10/30/1992) قد وصل إلى نادي ملقا في السوق الصيفية لموسم 2016 قادما من ناك بريدا الهولندي، في عامه الأول كملغويستا، لعب عشر مباريات سجل هدفا واحدا في دوري الدرجة الأولى كما خاض مباراتين في بطولة كوبا ديل ري.

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن