مكناس: النادي المكناسي يستضيف شباب المحمدية وعينه على صدارة الترتيب

17284 مشاهدة
يدخل فريق النادي المكناسي (المطارد المباشر ب 30 نقطة) غمار الدورة الثامنة عشرة من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم، ما قبل الأخيرة في مرحلة الذهاب، حيث سيستضيف فريق شباب المحمدية (الثامن ب 23 نقطة) وعينه على صدارة الترتيب.

ووحده الفوز سيمكن فريق العاصمة الإسماعيلية من تحقيق هذا الهدف خاصة وأن فريق شباب الريف الحسيمة (المتصدر ب 32 نقطة) سيخضع خلال هذه الدورة للراحة ،غير أن المهمة لا تبدو سهلة أمام الفريق الأول لمدينة “الزهور” الساعي من جهته للاقتراب أكثر من كوكبة الصدارة.

أما فريق شباب قصبة تادلة (الثالث ب 29 نقطة)، فسيرحل إلى مدينة سطات لمنازلة فريق النهضة المحلية (ال16 ب 15 نقطة) وكله أمل في العودة بالنقاط الثلاث لمواصلة تشديده الخناق على فريقي شباب الريف الحسيمة والنادي المكناسي وهو ما لايتماشى وطموحات الفريق المضيف التواق إلى تأمين وضعيته في سبورة الترتيب والخروج بالتالي من المنطقة المكهربة.

وعلى مستوى أسفل الترتيب، تبدو وضعية فريقي اتحاد سيدي قاسم (الأخير بثماني نقاط) واتحاد الفقيه بنصالح (ما قبل الأخير ب 12 نقطة) مرشحة للتدهور أكثر على الرغم من كونهما سيلعبان على أرضهما وأمام جمهورهما على التوالي أمام ضيفيهما الاتحاد البيضاوي ويوسفية برشيد.

كما تحبل الدورة بالعديد من المباريات القوية التي تهم على الخصوص الأندية التي تصارع من أجل الحصول على مراكز أكثر أمنا في وسط سبورة الترتيب وفي مقدمتها لقاء الراسينغ البيضاوي والمولودية الوجدية والرشاد البرنوصي واتحاد طنجة.

وفي ما يلي برنامج الدورة الثامنة عشرة .

— يوم السبت: (الثانية والنصف زوالا) .

الرشاد البرنوصي …….. اتحاد طنجة.

نهضة سطات ………… شباب قصبة تادلة.

سطاد المغربي ………. اتحاد تمارة.

النادي المكناسي ………. شباب المحمدية.

اتحاد الفقيه بنصالح ….. يوسفية برشيد.

— يوم الأحد : ((الثانية والنصف زوالا).

الراسينغ البيضاوي …..المولودية الوجدية .

اتحاد المحمدية ……… شباب خنيفرة.اتحاد سيدي قاسم …….الإتحاد البيضاوي.

رجاء الحسيمة ……… شباب هوارة.

شباب الحسيمة ………في راحة

النادي المكناسي يستضيف شباب المحمدية وعينه على صدارة الترتيب
النادي المكناسي يستضيف شباب المحمدية وعينه على صدارة الترتيب

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz