مفاجأة زيدان سفير لملف قطر 2022

10087 مشاهدة

فاجأ المدير التنفيذي لملف قطر لاستضافة مونديال 2022، الصحافيين والحاضرين في قاعة المرقاب بفندق فور سيزون، مساء اليوم الخميس، عندما قدم إليهم صانع أمجاد كرة القدم الفرنسية الأسطورة زين الدين زيدان.

واعتلى زيدان المنصة بعيد عرض فيلم من قبل ملف قطر 2022 يتمحور حول قصة قائد منتخب فرنسا السابق منذ انطلاقته من الأحياء الشعبية والفقيرة لمدينة مرسيليا المتوسطية وصولاً إلى فوزه بكأس العالم عام 1998 مع المنتخب الفرنسي.

وقال لاعب ريال مدريد السابق: “أنا هنا لأدعم ملف قطر للترشح لاستضافة كأس العالم 2022، أعتقد بأن منطقة الشرق الأوسط تستحق هذا الأمر وخصوصاً الأطفال والأولاد الذي يعشقون كرة القدم”.

وتابع اللاعب “أنا سعيد كوني جزء من هذا الحدث، وقطر تستطيع وتستحق الفوز بشرف تنظيم كأس العالم”.

ورداً على سؤال أحد الصحافيين حول ما إذ كان يرى أوجه شبه بين مسيرته الكروية ومسيرة قطر أجاب زيدان: “أنا أرى الكثير من التشابه. عندما كنت صغيراً ألعب في شوارع مدينة مرسيليا كنت أحلم بالعالمية وقد عملت جاهداً من أجل ذلك وأقول بأن قطر هذا البلد الصغير من حيث المساحة يمكنه أن يحلم وبالتالي استضافة كأس العالم”.

وتابع :”لقد قاموا بأشياء مذهلة واستضافوا الألعاب الآسيوية عام 2006 وأنا أرى تشابهاً كبيراً إذ إنني انطلقت من الصفر ومن ثم فزت بكأس العالم”.

وأضاف زيزو: “أنا هنا لدعم كرة القدم وكأس العالم يجب أن تأتي إلى هنا. لقد حان الوقت لاستضافة المونديال في الشرق الأوسط. ما فعلته قطر من أجل كرة القدم حول العالم يظهر الكثير من الحب والشغف. أنا مسرور بدعم الملف والوقوف إلى جانبهم والقول يوماً بأن قطر فازت وأنا كنت إلى جانبهم”.

مفاجأة زيدان سفير لملف قطر 2022
مفاجأة زيدان سفير لملف قطر 2022

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz