معمر القذافي مازال حياً ومن قتل شبيهه

94015 مشاهدة

وجدة البوابة: أفادت أنباء عليمة ان خبيرا روسيا يؤكد ان الشخص الذي قتل على يد الثوار الليبيين في سرت ليس معمر القذافي ، بل هو شخص شبيه له يدعى “أحميد “. على حد قول الخبير الروسي بحسب مصادر تناقلتها وسائل اعلام عربية.

وهذه صور لشبيه القذافي احميد:

شبيه القذافي احميد

chabih al9adafi

وقال الخبير الروسي :”أن لديه عدة أدلة منها: انه يوم القبض على معمر القذافي في سرت كان يوما ممطرا خلاف ما اتضح في الفيديو الذي ظهر فيه رياح واتربة.كما أن معمر القذافي لون شعره اسود بينما اثناء القبض عليه كان يميل اللون الى البني ، أما الجثة الموجودة في المستشفى فلون الشعر أسود”.

وتابع الخبير الروسي :”انه عندما تم احضار معمر القذافي الى المستشفى كانت هناك طلقتان واحدة في الرأس بالجانب فوق الأذن والأخرى في البطن ، ولكن الفيديو الذي ظهر على المواقع الالكترونية أوضح ان هناك رصاصة أخرى في الرأس من الأمام”.

تابع آخر أخبار العالم على وجدة البوابة

ولم يتوقف الخبير الروسي بهذا الحد لأدلته بل أكمل قائلاً : “معمر القذافي أجرى عملية جراحية في البطن وكانت هناك آثار لهذه العملية لكن الجثة التي عرضت لم توجد بها آثار عن تلك العملية”. وفق تصريحات تناقلتها وسائل اعلام عربية.

صور أخرى لي تشابه شخصيات عالمية: “يخلق من الشبه أربعين”

يخلق من الشبه أربعين

يخلق من الشبه أربعين

يخلق من الشبه أربعين

معمر القذافي مازال حياً ومن قتل شبيهه
معمر القذافي مازال حياً ومن قتل شبيهه

القذافي حي يرزق والقتيل شبيهه, شبيه القذافي احميد, هل معمر القذافي مازال حيا, شبيه معمر القدافي, شبيه معمرالقدافي

اترك تعليق

3 تعليقات على "معمر القذافي مازال حياً ومن قتل شبيهه"

نبّهني عن
avatar
الحرية
ضيف

لا حول ولا قوة إلا بالله فعلا الشعب الليبي غلبان .. تعبان .. زعلان ..

ثائر حر
ضيف

ناطو ناطو ناطو انتم تبع لفرنسا وشبه عرب وتتكلموا عن
العروبة وكمشة الزبالة هديم حرقناهم وبالباقي بعتناهم ليكم اشبعوا بيهم اصلن مش ليبين بكل

جزائرية حرة
ضيف

والله اتمنى لو كان العقيد والزعيم معمر القدافي حي …. و اشوف النظرات الليبية الذين يحسبون انهم هم من قتل القدافي وسنرى ماذا ستفعلون بعد موته أسوف تتقدمون عبر الزمن أو سترون مستقبلكم ….. فمستقبلكم مصيركم عبيد للغرب أتعتقدونه كافرأو ماذا فلو كان كذلك لا تكون اسماء ابنائه من اسموات المسلمين العرب(عائشة_ سيف الاسلام_ المعتصم بالله_ ….) فلا انسى الذي شتم الجزائر فاذا كانت رائحته رجولة فاليمس شبرا منها لاقتلعت قلبه واكله يامرتزقة…………………

‫wpDiscuz