معاق يناشد المسؤولين منحه رخصة سيارة أجرة، ويسأل عن مآل ملف طلبه لذلك

304268 مشاهدة

وجدة البوابة: توصلنا في شبكة الأخبار برسالة من شخص معاق اسمه “وصاد رشيدي” يناشد فيها  المسؤولين منحه رخصة سيارة أجرة، ويتساءل عن مآل ملف طلبه لرخصة سيارة الأجرة، وفي ما يلي نص رسالته:

– من السيد و صاد رشيدي المزداد سنة 1965 رقم بطاقة التعريف الوطنية “74193 u” الساكن بقصر صمولرة أيت ازدك ميدلت– إلى جميع المسؤولين المكلفين بالملف

– الموضوع: مآل ملف رخصة سيارة الأجرة

سلام تام بوجود مولانا الإمام دام عزه و علاه

وبعد بكل احترام و تقدير أتشرف بأن أتقدم إلى سيادتكم بطلبي هدا بالنظر بهدا الطلب بعين االإعتبار

إنني مواطن مغربي متزوج و أب لخمسة أبناء في سن التربية و التعليم الأولي و إعدادي و أعاني من إعاقة مستديمة مبتور اليد اليسرى. وأتناء الزيارة الملكية الأخيرة لمدينة ميدلت سنة 2011 من علي صاحب الجلالة الملك سيدي محمد السادس نصره الله و أيده. بالإستفادة من رخصة سيارة اجرة لما عاين حالتي المادية و الصحية و الإعاقة التي أعاني منها وتم نقلي بأمر من جلالته عز الله أمره إلى مركز شرطة مدينة ميدلت حيث تم انجاز الملف . وأنجز البحت من جميع الوتائق و التحريات . إلى أنه مر وقت طويل ولم أتمكن من الإستفادة من هده الرخصة و حيث كاتبت عدة إدارات معنية تقريبا كل المصالح المختصة إلى أنني اصبحت في الإخير أجهل مصير ملفي هدا. و أمن مدينة ميدلت لم يمكنوني من أي مرجع عن هدا الملف رغم مراسلتي لهم مرات عديدة طيلة سنة 2011 كلها إلى يومنا هدا. لهده الاسباب أناشد من خلال كتابي هدا كل الجهات المعنية من أجل الإستفادة من رخصة السيارة الأجرة و دلك تنفيدا لأوامر صاحب الجلالة حفظه الله بما حفظ به الدكر الحكيم و اقر عينه بولي عهده الأمير الجليل مولاي الحسن و سائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة إنه سميع مجيب. و بالإجابة جدير و تقبلو مني أسمى عبارات التقدير و الإحترام.

و السلام.الإمضاء خديم الأعتاب الشريفة

عــــــــــــــــــــــــــــــــــــاش المـــــــــــــــــــــلك

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz