مصلحة الموارد البشرية بنيابة وجدة أنكاد تكرم السيد محمد الودغيري

22972 مشاهدة

نيابة وجدة أنكاد/ وجدة البوابة: وجدة في 28 نونبر 2012، في أجواء احتفالية عمّت أرجاء قاعة الاجتماعات بنيابة وزارة التربية الوطنية بوجدة أنجاد يوم الاثنين 26 نونبر 2012 ابتداء من الساعة الرابعة والنصف ترأس السيد النائب الإقليمي حفل تكريم أقامته مصلحة الموارد البشرية ذابا على عادتها الحميدة  لموظفها المتقاعد رئيس الوحدة الإقليمية للتكوين المستمر السيد محمد الودغيري بحضور رؤساء المصالح والسيدة والسادة رئيسة و رؤساء المكاتب، ونخبة من الموظفات والموظفين.

في بداية الحفل تناول السيد محمد البور الكلمة فأشاد فيها بجهود الأستاذ محمد الودغيري وبعمله الدؤوب ومهنيته خلال مسيرته العملية. فقال عنه: “هو رجل فيه من الخير الكثير وقد كانت له بصمات تذكر فتشكر وله الفضل فيما عرفه التكوين المستمر بهذه النيابة  من نجاح واستمرارية” وجاء في معرض كلمة السيد النائب  أيضا:” أن هذا التكريم المتميز للموظف المتميز يأتي وفاء وعرفانا من أفراد مصلحة الموارد البشرية للسيد محمد الودغيري لما قدمه من عطاءات وجهود مشكورة خلال مسيرته في الميدان. وأن هذا التكريم أيضا يعد تكريما للنيابة الاقليمية  وجميع القائمين عليها”

 بعد ذلك ألقى السيد عبد الرحيم فرياط رئيس مصلحة الموارد البشرية كلمة شاملة كافية في حق المحتفى به ذاكرا خصاله الحميدة وأخلاقه الطيبة وجديته وانظباطه وأنه من الموظفين الأوفياء لمهنتهم المخلصين في أعمالهم المؤدين لأماناتهم والمستشعرين بعظم مهامهم. وأن المصلحة افتقدت رجلا فاضلا وموظفا متميزا…

وتوالت الكلمات المؤثرة والتي أبى بعض  رؤساء المصالح وبعض الموظفين إلا أن يدلوا بها بهذه المناسبة في حق السيد محمد الودغيري متمنين له الصحة وطول العمر والسعادة والهناء في مشواره الجديد بعد أن أنهى حياته المهنية معهم .

وتناول السيد محمد ودغيري المحتفى به كلمة مؤثرة شكر فيها زملاءه القائمين على تكريمه وجميع الحاضرين مشيرا إلى أن وصوله إلى نهاية مطافه كموظف لن تكون نهاية لمعرفته بهم واعتزازه بصداقتهم وأن أثمن ما كسبه من عمله إلى جانب موظفي النيابة الإقليمية هو الاحترام الذي حظي به في قلوب الجميع وأن هذا الاحترام سيبقى قائما ودائما مادام حيا يرزق .

وقد انتهى الحفل في جو حميمي تبادل فيه الحضور عبارات التقدير والاحترام متمنين أن تتكرر وتتعمم هذه الأجواء لما لها من الأثر البليغ على الأداء العام للموظفين وعلى التواصل بينهم.

مصلحة الموارد البشرية بنيابة وجدة أنكاد  تكرم السيد محمد الودغيري
مصلحة الموارد البشرية بنيابة وجدة أنكاد تكرم السيد محمد الودغيري
مصلحة الموارد البشرية بنيابة وجدة أنكاد  تكرم السيد محمد الودغيري
مصلحة الموارد البشرية بنيابة وجدة أنكاد تكرم السيد محمد الودغيري

نيابة وجدة أنكاد ـ مكتب الاتصال

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz