مصطفى حجي يكشف عن راتبه الشهري الحقيقي مع المنتخب المغربي

الرياضة
وجدة البوابة17 يوليو 2019آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مصطفى حجي يكشف عن راتبه الشهري الحقيقي مع المنتخب المغربي
رابط مختصر
هسبورت

قَرَّر الأسطورة المغربية مصطفى حجي، مساعد الفرنسي هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني المغربي حسم الجدل الدائر حول أجره الشهري الذي يتلقاه مع “أسود الأطلس”.

ونَفَى مصطفى حجي، ما روج بخصوص تقاضيه مبلغ 30 مليون سنتيم شهريا مع المنتخب الوطني المغربي، مضيفا أثناء تصريح صحافي أن المبلغ الذي يتقاضاه أقل من ذلك، موضحا أنه قريب من 15 مليون سنتيم شهريا.

وأبراز المصدر المذكور أن “المال” ليس همه وراء اشتغاله مساعدا للفرنسي رونار وقبلها رفقة الإطار الوطني بادو الزاكي، مشيرا إلى أنه قبل التعاقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كان يتوفر على عقد مع أحد الأندية القطرية وكان يشتغل محللا مع قناة مشهورة.

وأكَّد حجي أنه لو كان يولي الجانب المادي أكبر اهتماماته فلن يغادر قطر حيث سيبقى من دون ضغوطات كما أنه سيحصل على أكثر مما يتقاضاه حاليا رفقة “أسود الأطلس” في تجربته الحالية ضمن الطاقم التقني.

وتقدَّم صاحب الكرة الذهبية عام 1998، بشكره للثعلب الفرنسي هيرفي رونار، بعد كل ما قدمه للمنتخب المغربي عقب عودة “الأسود” إلى كأس العالم بعد 20 سنة من الغياب، بالإضافة إلى العودة القوية على المستوى الإفريقي، موضحا أن الحظ لم يكن إلى جانب رفاق مهدي بنعطية أثناء نهائيات كأس إفريقيا الجارية في مصر.

اترك تعليق

avatar

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  Subscribe  
نبّهني عن