مصطفى حجي يردّ بقوة على تكذيب حمد الله ويكشف التفاصيل

الرياضة
وجدة البوابة11 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 5 أيام
مصطفى حجي يردّ بقوة على تكذيب حمد الله ويكشف التفاصيل
رابط مختصر
هسبورت

كشف الأسطورة المغربية السابقة مصطفى حجي، المدرب المساعد للبوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عن روايته بخصوص قضية استبعاد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، من قائمة “الأسود” الأخيرة التي ستواجه ليبيا والغابون، وديا.

وعقب مصطفى حجي، على تصريح حمد الله، الذي نفى من خلاله الأنباء المتحدثة عن رفضه الالتحاق بأسود الأطلس، مؤكدا أن مهاجم النصر السعودي رفض فعلا دعوة الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، الذي كان قد صرح الأربعاء، أثناء ندوته الصحافية، أن اللاعب السابق لأولمبيك أسفي أبرز لمساعده عدم رغبته في الالتحاق بالمنتخب، ليتم استبعاده من اللائحة النهائية بعدما كان اسمه موجودا في اللائحة الأولية.

ولم تمر سوى ساعات قليلة على تصريح المدرب البوسني، ليخرج مهاجم النصر السعودي وينفي الأمر جملة وتفصيلا، بعدما اختار صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب قائلا: “بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة على رسول الله، أما بعد فأريد تكذيب كل الأخبار التي تقول إنني رفضت المنتخب الوطني المغربي، فأنا أصلا لم أتلق أي دعوة رسمية لا من المدرب ولا من الجامعة المغربية والسلام عليكم ورحمة الله”.

وعاد حجي ليدلي بروايته، من أثناء تصريح إذاعي، قائلا: “تواصلت مع حمد الله لأكثر من مرة ولم يكن هاتفه يجيب، إلا أنني في الفترة الأخيرة وتلبية لطلب خاليلوزيتش، اتصلت باللاعب هاتفيا، وتحدثنا مطولا في أمور كثيرة”.

وأضاف: “لقد أخبرت اللاعب بأن المدرب الجديد مهتم به، ونقلت له أن خاليلوزيتش يعتبره من بين الأسماء التي يمكن الاعتماد عليها مستقبلا، لكن بشرط أن يتطور، وأن يستعيد مستواه التهديفي الذي كان عليه الموسم الماضي” (حمد الله يصنف حاليا على رأس قائمة اللاعبين الأكثر إضاعة للفرص منذ بداية الدوري السعودي الموسم الحالي).

وتابع مساعد خاليلوزيتش: “أخبرني اللاعب أنه محبط بعض الشيء، كما قال لي إنه مستاء بسبب تجاهل اختياره في القائمة الأولى للمنتخب المغربي، التي واجهت بوركينافاسو والنيجر، وديا، والقائمة الحالية المختارة لودية ليبيا والغابون”.

وأكمل نجم الأسود السابق حديثه: “وجدت حمد الله يائسا لكني أخبرته أن خاليلوزيتش يتابعه، وما عليه سوى أن يغير بعض تصرفاته بالإضافة إلى تحسين مستواه بعض الشيء، وبدون شك سيكون مع المجموعة في القائمة التي ستواجه المنتخب الموريتاني وبوروندي الشهر المقبل، ضمن تصفيات كأس إفريقيا للأمم”.

وكشف المصدر دائما عن اتصاله باللاعب حمد الله، موردا: “اتصلت به أخيرا وكان برفقتي المدرب، وطلبت من اللاعب أن يطوي صفحة الماضي وأن يضعها خلف ظهره، وأن يواصل العمل ويتخلص ذهنيا من رواسب الأمس القريب، إلا أنه فاجأني بقوله إنه يرفض مستقبلا أي دعوة سيتلقاها لتمثيل الأسود”.

وبخصوص عدم حضوره للمعسكر الحالي، أكد حجي أن اللاعب أخبره عن عدم جاهزيته لتلبية الدعوة، بحكم أن لديه بعض المشاكل، مشيرا إلى أنه التمس إعفاءه، موضحا له بأنه سيظل أول مشجع للأسود متمنيا حظا سعيدا وموفقا لهم في بقية المشوار، مبرزا:” هذا ما نقله للمدرب خاليلوزيتش”.

واختتم حديثه قائلا: “هذه القصة أخذت منا وقتا طويلا بسبب النقاش حولها، وأرجو أن ننتهي منها سريعا، فللمدرب قناعاته، فهو يهتم بالجميع وهناك عليوي والنصيري المتألقين حاليا إضافة لعناصر أخرى، وشخصيا مللت الحديث عن هذا الموضوع وإقحامي كل مرة في الجدل المثار حوله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.